Ultimate magazine theme for WordPress.

حسن مصطفى: يجب محاكمة مرتضى منصور في ميدان عام

0 3

أبدى الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، استياءه الشديد للتراشق الذي يحدث بين ناديي الأهلي والزمالك، في الفترة الأخيرة.

وقال حسن مصطفى، خلال حواره ببرنامج “ملعب أون تايم” الذي يُقدمه الإعلامي أحمد شوبير، عبر فضائية “أون تايم سبورتس” :”حزين للغاية لما يحدث بين ناديي الأهلي والزمالك في الفترة الماضية”، مضيفًأ :” قناة الأهلي خرجت عن المألوف يوم واحد..ولكن محمود الخطيب، رئيس النادي وقفها بعد ذلك”.
وأضاف :” المهم يبقى في علاقة طيبة بين الأهلي والزمالك..الخلاف هنا بين الأهلي ومرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وليس مع النادي الأبيض”، مؤكدًا :”نادي الزمالك يمثل قيمة كبيرة جدًا على كافة المستويات، ولا يجرؤ أحد على التجاوز في حقه، فهو له كل الاحترام والتقدير من الجميع”.

وأضاف :”التراشقات اللي بتحصل لازم تُوقف، لازم يبقى في إحترام للوسط الرياضي..الناس دي بتسئ لنفسها قبل الوسط الرياضي، لازم يبقوا قدوة للاعبين والمدربين”.

وتابع :”أتمنى بيقى في وقفة من الدولة تجاه أي شخص يخرج عن المبادئ الرياضية إللى تعلناها..للأسف إللي دخلونا في السكة دي، ليس لهم علاقة بالرياضة”.

وأردف:” كل هذه المهاترات والمهازل لازم تٌوقف فورًا..والشخص المسئول عن ذلك لازم يُحاكم في ميدان عام..حتى توقف هذه المهارات”.

وأختتم حسن مصطفى :”أتمنى مجددًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، التدخل لوقف تلك المهاترات التي تسئ لنا أمام العالم”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.