Ultimate magazine theme for WordPress.

إبراهيم المنيسي يوجه رسالة شديدة اللهجة لتركي أل الشيخ

0 4

وجه الناقد الرياضي إبراهيم المنيسي، رسالة قوية إلى المستشار تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، والرئيس الشرفي السابق لنادي ألميريا الإسباني.

وكان المستشار تركي ال الشيخ، طلب من مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سداد ٢٢٨ مليون جنية الي صندوق تحيا مصر خلال آسبوع .

وجاء ذك بعد ارسال انذار الي الخطيب، مفندا فيه قيمة المبالغ التي قدمها الي الاهلي وانها باتت علي سبيل الامانة لصندوق تحيا مصر بعد اعلان الاهلي انه قرر ردها اليه وحولها هو الي تحيا مصر، الي اغلاقه موضوع الساعات ورفض رده لانها هدايا منه الي مسئولي الاهلي وانه لا يتحدث في مثل هذه الامور.

وقال إبراهيم المنيسي، على صفحته الشخصية، عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” :”النادى الأهلى رد رسميا وكشف عن ما لديه من احكام قضائية باتة وتقارير جهات رقابيةمسؤولة وشهادات من معالى النائب العام..دامغة..
وبعدها..اظن من يعيد الكلام فى ذات الموضوعات التى كانت محل تحقيق وتدقيق ثم قضي فيها بإثبات البراءة وسلامة الموقف ونزاهة النادى..ومن يكرر الاتهامات ذاتها فى إنذار أو تصريح اذأو تويتات أو لعبة محامين هدفهم الانتفاع والتربح يكون جزاؤه مستحقا، ليس فقط ببلاغات مضادة وجادة، ولكن أيضا بما يستحقه من غضب وزهق وغيرة الجماهير على ناديها.. كفاية بقي !”.

وكان الاهلي قد سبق له اتخاذ قرار برد تبرعات تركي ال الشيخ في اجتماع مجلس ادارة واوضح المستشار القانوني السابق للاهلي محمد عثمان في لقاء تلفزيوني ان حجم التبرعات هي ٧٠ مليون و٣٠٠ الف جنية فقط لا غير.

يذكر ان العلاقة انتهت بين الطرفين قبل عدة اسابيع بسبب مباراة اعتزال حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.