Ultimate magazine theme for WordPress.

شوبير يفتح النار ضد الأندية الرافضة عودة الدوري

0 2

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسائل نارية لمسئولي أندية الدوري الممتاز، بعد مطالبة بعض الأندية، إلغاء مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بسبب فيروس كورونا.

وقال أحمد شوبير، خلال برنامج “مع شوبير”، الذي يقدمه عبر إذاعة “اون سبورت إف إم” :”ما حدث بالأمس من بعض الأندية عقب إعلان عودة مسابقة الدوري الممتاز، لا يمكن أن يمر مرور الكرام، خاصة انه كانت هناك حالة من التهييج وإثارة الرأي العام، من بعض رؤساء الأندية”، مضيفا :”أنت بتعاقب المجد، بتعاقب الدولة، أنها اشتغلت”.

وأضاف :”الفنادق فتحت بنسبة 50%، والسياحة ستعود..في إيه فهمونا عشان نبقى عارفين، لازم كل واحد يبقى عارف حدوده وصلاحياته وحجمه، احنا هنا أمام قرار دولة”.

وأردف:”بعض الأندية توافق على لعب مسابقة كأس مصر واستكمال المباريات البطولة الافريقية، ما هذه الاذدواجية في المواقف”.

وتابع:”الآندية تخشى عودة الدوري، خوفا من الهبوط الى الدرجة الثانية، فضلا عن ابتعاد البعض عن المنافسة على لقب الدوري”.

واختتم شوبير، تصريحاته قائلا :”دي مش قصة تتويج فريق ببطولة، دي قصة صناعة، لو الدوري اتلغى هذا الموسم، يبقى ثالث دوري يتلغي في 10 سنوات، دي كارثة كبيرة، هناك مفاجأت سأعلن عنها الأسبوع الجاري”.

في زطنية وكرامة..وبعدين اقول عودة الدوري قرار حكومي..وكنية ايه بقى دي بنزينة وطنيهز ..الاتحاد الدولي هى اللي قالت الحكومات هى التي تحدد عودة الدةري من عدمه

هدية من ااسما عشان نبدا من شهر 8..طيل ما هو الكوفيد هيستمر معانا..الدولة هىتفكؤ وتخطط عشان منح القب للاهلي..هل هذا يعقل جزهور الزمالم قبل الاهلي..هل الدولة نهمومة عشان الاهلي ياخد الدةري.

هو الاهلي مش مفروض ياخده عن استحقاق..لازم نفكر بعقل عشان مناخدش ردردو افعال غلط..هل الاهلي ميستحقس الجةري..مش تعب واجاد..هى بتخطط لعودة الحياة لكبيعتها

Leave A Reply

Your email address will not be published.