Ultimate magazine theme for WordPress.

حازم إمام يفتح النار ضد صفقة الزمالك الجديدة

0 8

انتقد حازم إمام، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأسبق، صفقة الفريق الأيض الجديدة، التي اقترب من التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال حازم إمام، في تصريحات عبر برنامج “وان تو”، الذي يقدمه عبر إذاعة “أون سبورت اف ام” :”الزمالك قاب قوسين أو أدني من التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيمن فريق الصفاقسي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف :”تعاقد الزمالك مع حمزة المثلوثي، يعني رحيل المهاجم الكونغولي كاسونجو كابونجو، عن القلعة البيضاء، في نهاية الموسم الجاري، على الرغم من أن الفريق، بحاجة لخدماته الفنية”.

وتابع :”أرى أنه كان من الأفضل عدم التعاقد مع ظهير أيمن أجنبي، والاستفادة باللاعب الأجنبي بمكان أخر في الخط الهجومي، خاصة في ظل وجود لاعبين مميزين في مصر في مركز الظهير الأيمن على رأسهم كريم العراقي، لاعب النادي المصري البورسعيدي والمنتخب الاولمبي، ورجب بكار، لاعب بيراميدز”.

وأوضح :”أي من العراقي أو رجب بكار، يستطيع قيادة الجبهة اليمنى للزمالك، في الموسم الجديد، فهما لديهما إمكانات فنية كبيرة”.

يذكر أن الزمالك، يسعى لحسم صفقة كريم العراقي، لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق في مركز الظهير الأيمن، الذي لا يوجد به سوى حازم إمام، وذلك بعد هروب التونسي حمدي النقاز، خاصة في ظل عدم وجود خبرات كبيرة للاعب الشاب أحمد عيد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.