Ultimate magazine theme for WordPress.

منهم معلول وأجايي والشحات.. تفاصيل عروض خليجية مغرية لخماسي الأهلي

0 6

تلقى خماسي الأهلي الشحات وأزارو ومعلول وأجايي وشريف عروضا خليجية مغرية من قبل أندية كبيرة بالدوريات الخليجية للانتقال إليها في الميركاتو الصيفي.

بات عدد كبير من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطلوبين في الدوريات الخليجية بعدما تألقوا في الشهور الماضية من الموسم الجاري وقبل تعليق النشاط الكروي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت تقارير أجنبية طوال الأيام الماضية دخول أندية من السعودية والإمارات في مفاوضات جادة مع خماسي النادي الأهلي وليد أزارو، علي معلول، جونيور أجايي، محمد شريف وحسين الشحات وتفاصيلها كالتالي.

تعيين ناقد سب الرئيس السيسي وشهداء الأهلي والمصريين مديرا لمهرجان القاهرة السينمائي

وليد أزارو

تلقى المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، والمعار إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم، عروضًا سعودية وأخرى إماراتية، وجاء أبرزها من الشباب السعودي الذي دخل في مفاوضات جادة وقوية مع وكيل اللاعب.

 كما أبدى مسؤولو نادي الوصل الإماراتي اهتمامهم بالحصول على خدمات المهاجم المغربي مع بداية الموسم، بعدما رفض السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي، عودة اللاعب مع بداية الموسم الجديد

ضياع أولي صفقات الزمالك الصيفية رسميًا

علي معلول

تلقى التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي، عرضًا مغريًا من قبل إدارة الهلال السعودي من أجل الحصول على خدماته مع بداية الموسم الجديد، وقدمت إدارة الهلال عرضًا بـ3 ملايين دولار للأهلي للاستغناء عن خدمات الظهير التونسي.

 الأمر الذي رفضته إدارة الأهلي نهائيًا، بالإضافة إلى عرضها بمنح اللاعب راتب سنوي أكبر من الذي يتقاضاه في القلعة الحمراء، إلا أن الأهلي رفض تمامًا التفريط في اللاعب باعتباره أحد العناصر الأساسية في صفوف الفريق.

اليماني : انضمامي للزمالك أكبر غلطة بحياتي.. والحسد حرمني من اللعب لليوفنتوس

جونيور أجايي

كان للنيجيري جونيور أجايي، نصيب الأسد من العروض في الموسم الجاري، بعدما تألق اللاعب بشكل لافت في تشكيلة فايلر، حيث شارك اللاعب في أكثر من مركز بالخطوط الهجومية ونجح في التألق بشكل لافت للجميع.

فتلقى اللاعب عددا من العروض الخليجية من السعودية والإمارات، بالإضافة إلى تلقيه عروضا أوروبية من البرتغال وروسيا والصين، إلا أن اللاعب يرفض رحيل اللاعب في الوقت الراهن، نظرًا لتركيز الفريق في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية.

بعد رفض الأهلي ضمه من 3 سنوات.. الزمالك يقترب من صفقة “ترشيح جيلبرتو”

حسين الشحات

تلقى حسين الشحات عرضًا شفويًا من النصر السعودي في الفترة الماضية، إلا أن اللاعب رفض نهائيًا الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، معتبرًا انضمامه إلى الأهلي حلمه الأكبر الذي حققه بعد طول انتظار، خاصة أن اللاعب تنازل عن ملايين من مستحقاته لدى ناديه الإماراتي السابق من أجل الانتقال إلى الأهلي.

محمد شريف

بات محمد شريف مطمع لعدد من الأندية الخليجية في السعودية والإمارات بعد تألقه في صفوف نادي إنبي خلال فترة إعارته خارج أسوار القلعة الحمراء، حيث تألق شريف مع الفريق البترولي.

وتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري، حيث قدم نادي الاتفاق السعودي عرضًا جادًا للاعب من أجل الحصول على خدماته، إلا أن اللاعب ينتظر تحديد مصيره من العودة للأهلي.

تلقى خماسي الأهلي الشحات وأزارو ومعلول وأجايي وشريف عروضا خليجية مغرية من قبل أندية كبيرة بالدوريات الخليجية للانتقال إليها في الميركاتو الصيفي.

المصدر: الوطن سبورت

Leave A Reply

Your email address will not be published.