Ultimate magazine theme for WordPress.

أزمة انسانية عطلت الاتفاق.. رد حاسم من الأهلي على مزاعم حسام عاشور

0 1

نفى مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي أن يكون النادي قد ماطل او تهرب من الوفاء بالتزامه تجاد حسام عاشور لاعب الفريق بإقامة مباراة اعتزال له وفق المزاعم التي كشف عنها اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان حسام عاشور قد نشر فيديو دام لعدة دقائق أكد فيه أنه وافق على مضض على قرار الاعتزال نزولًا على رغبة النادي، وانه في المقابل وجد مماطلة وتهرب من قبل إدارة النادي وعلى رأسها محمود الخطيب رئيس النادي من الوفاء بالتزاماتهم تجاهه بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الذي اعلن تكفله بمهرجان اعتزاله برعاية النادي، بحجة ان رئيس النادي كان مشغولًا بمرض حفيده.

وقال المصدر ان أن النادي الأهلي لم يعارض ابدًا أو يماطل في المشاركة في مهرجان اعتزال حسام عاشور، موضحًا أن النادي بادر بإصدار موافقة رسمية على مشاركة فريق كرة القدم بمباراة الاعتزال امام نادي ألميريا الاسباني.

وأضاف ان اجتماعًا عبر الفيديو كونفرانس قد جمع بين الثلاثي حسام عاشور وسيد عبد الحفيظ وجمال جبر رئيس المنطومة الإعلامية بالنادي حتى منتصف ليل الخميس الماضي من أجل وضع الرتوش الأخيرة على الصيغة النهائي التي سيخرج بها اللاعب لإعلان اعتزاله وموافقة النادي على المشاركة في المهرجان.

وأوضح ان الأمور كان تسير في مجراها الطبيعي، إلى ان جاء مرض حفيد محمود الخطيب الذي لا يزال محتجز في المستشفى حتى الآن، ليعطل كل شيء، خاصة وأن موافقة رئيس النادي على الصيغة النهائية التي سيخرج بها اللاعب في فيديو مصور امر ضروري.

وأتم مشيرًا إلى ان النادي لا يزال عند موقفه من المشاركة في مهرجان اعتزال اللاعب، خاصة وأن الأمر الذي أعاق الاتفاق النهائي مرض حفيد رئيس النادي، وهو امر عارض لن يستمر طويلًا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.