Ultimate magazine theme for WordPress.

سيد عبد الحفيظ يوقع غرامة جديدة على نجم الأهلي.. والسبب !!

0 13

وقع النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت مقصلة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي بعد مخالفته اللوائح المنظمة للظهور التلفزيوني والإعلامي.

ويعد أجايي أحد أبرز لاعبي الفريق الأحمر خلال الموسم الحالي، حيث كان ركيزة أساسية لدى المدير الفني السويسري رينيه فايلر قبل فترة التوقف خاصة في مركز رأس الحربة الصريح، إذ كان يلجأ للاستعانة به في ذلك المركز بالمباريات الهامة على حساب رؤوس الحربة الفعليين بالفريق.

وأفاد الموقع الرسمي للنادي بان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قرر توقيع غرامة مالية على النيجيري جونيور أجايي، بعد تسجيله حلقة تليفزيونية مع إحدى القنوات الفضائية منذ فترة، دون الرجوع إليه في هذا الأمر.

وأشار الموقع إلى ان قرار مدير الكرة جاء بعد مخالفة اللاعب لوائح النادي المتعارف عليها في هذا الشأن، وذلك بعدما أقدمت إحدى القنوات على بث تنويهًا حول الحلقة، التي سيظهر خلالها أجايي الأسبوع المقبل.

وذكر الموقع أن عبدالحفيظ كان قد أعلن في وقت سابق عدم ظهور أي لاعب من الفريق الأول لكرة القدم في البرامج التليفزيونية والإذاعية، بعد أن منح مدير الكرة الفرصة الكافية للاعبي الأهلي للظهور في وسائل الإعلام المختلفة طوال الفترة الماضية.

ويشهد الدوري المصري الممتاز، حالة من التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كإجراء احترازي من انتشار الوباء، وعلى الرغم من التأكيدات الحكومة الرسمية بعودة الندية لمباشرة أنشطتها مع النصف الثاني من شهر يونيو إلا انه لم الإعلان عن موعد محدد لاستئناف النشاط الرياضي والدوري العام بصفة خاصة، حتى الآن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.