Ultimate magazine theme for WordPress.

أول رد من الخطيب على هجوم تركي آل الشيخ

0 0

رصد مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي اول رد فعل من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد الهجوم الجديد الذي شنه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية والرئيس الشرفي للقلعة الحمراء ضد المجلس الأحمر خلال الساعان القليلة الماضية.

وكان تركي آل الشيخ قد عاود هجومه على مجلس إدارة النادي الأهلي في تغريدة جديدة نشرها في الساعات الأولى من صباح الأمس عبر حسابه الشخصي على فيس بوك قال فيها: “إذا كان القرار بيد ادارة مش عاوزه مصلحة النادي وبيعطلو اي اي حاجه تصب في مصلحة النادي … وصبرت عليها كتير بس واضح انهم مش حيتغيرو في حاجه … الحمدالله عندي نادي في أوروبا ! والباب الي يجيلك منه الريح سده واستريح … لغاية مايجي رجال يقدرو الرجال!”.

وأفاد المصدر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تلقى تفاصيل هجوم تركي آل الشيخ عبر رسائل من أحد المقربين منه من خلال تطبيق “واتساب”، كونه لا يملك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأضاف المصدر أن الخطيب وفور علمه بما صدر من تركي آل الشيخ طالب جميع أعضاء جلس إدارة النادي بالتزام الصمت وعدم الرد على المسئول السعودي، حتى الاجتماع القادم واتباع الكيفية التي سيتم الرد بها على انتقادات وهجوم الرئيس الشرفي للنادي.

وعات المياه إلى مجاريها خلال الأيام القليلة الماضية بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة انادي الأهلي خاصة محمود الخطيب رئيس النادي، بعد فترة من الخصومة شن فهيا المسئول السعودي هجومًا شرسًا على أعضاء المجلس الأحمر الذين التزموا الصمت واقتصر الرد منهم على التشكيك في ذممهم المالية، قبل أن يقوم تركي آل الشيخ بزيارة خاصة لرئيس النادي في بيته للاطمئنان على صحته بعد عودته من رحل علاج خارجية، وهي الزيارة التي ردها محمود الخطيب لمالك بيراميدز السابق في بيته بالسعودية بينما كان يقوم بتأدية مناسك العمرة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.