Ultimate magazine theme for WordPress.

شاهد.. خالد الغندور متوعدًا جماهير الأهلي: «مترجعوش تعيطوا»

0 16

تعهد خالد الغندور نجم الزمالك السابق ومقدم البرامج عبر فضائية النادي الأبيض بكشف العديد من المفاجآت المتعلقة بقضية نادي القرن التي يعتزم مسئولو للأبيض التقدم بملف حولها لدى الاتحاد الدولي لإثبات احقيتهم في اللقب.

وأقدم مسئولو نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية على إزالة اليافطة التي كان قد تم وضعها على أسوار النادي، في أولى مظاهر مزاعم استعادة لقب “نادي القرن” في إفريقيا، بعد ورود تهديدات واضحة من الاتحاد الإفريقي بفرض عقوبة مالية ضحمة قد تصل لميلوني دولار، على النادي الأبيض نتيجة استخدامه شعار الكاف على ملصق غير قانوني، وهو الأمر الذي يضعهم تحت طائلة القانون وفقًا للوائح المنظمة للاتحاد القاري.

ودون خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا تعليقًا على اللافتة المتداولة باسم النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: ” لما تيجي تعمل فوتو شوب ليافطة لازم تاخد بالك ان شعار الزمالك موجود في اليافطة اللي تحت وعلي العموم لما تتعب وتزور جواب ممضي من معاذ حجي، اللي رحل عن الاتحاد الافريقي وتنزل يافطة مش حقيقية تعرف علي طول ان نادي القرن اللي من ٢٠ سنة مزعلك الكلام عنه و كشف الحقايق والمعايير المضروبة زي الجواب واليافطة بالظبط”.

وتابع:” اوعى تفتكر أن الشتيمة و الكلام علي الفاضي والكتايب الإلكترونية بتجيب نتيجة مع اللي قرر يتكلم عن قضية ظلم فيها والمفاجآت قادمة”.

وأتم: “و اخيرا اللي قرر يشتم ويتكلم علي الاعراض والشرف و اللون يتحمل نتيجة كلامه علي حسابه الشخصي واوعي ييجي يعيط و يقول مش قصدي اشتم اصل الامثلة كثيرة”.

وتعرض شيكابالا لحملة تنمر غير أخلاقية، سخرت من لونه عقب نشره صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” رفقة زوجته وابنه، من قبل عدد من مشجعي النادي الأهلي الذين انجروا وراء الإساءة لنجم القلعة البيضاء، تحت ذريعة الرد على الإساءة التي كان قد وجهها لهم خلال لقاء السوبر المحلي الأخير في الإمارات.

وكان رئيس الزمالك قد أشعل الوسط الرياضي خلال الأيام القليلة الماضية، بتفجيره قضية نادي القرن، مؤكدًا على أحقية ناديه بذلك اللقب، قبل ان تقوم باقي الأدوات الإعلامية للقلعة البيضاء وعلى رأسها قنادة النادي بالترويج لتلك الفكرة وان النادي سيتحرك للمطالبة بحقه عقب نهاية أجازة عيد الفطر، وذلك قبل أن يتوج مسئولو الأبيض مزاعمهم بتعليق يافطة على النادي كتبوا عليها “الزمالك نادي القرن الحقيقي”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.