Ultimate magazine theme for WordPress.

فايلر يستعجل لجنة التخطيط لحسم مصير رمضان صبحي

0 0

طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من لجنة التخطيط بالنادي ضرورة حسم موقف النادي من استمرار رمضان صبحي رفقة الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل.

ويلعب رمضان صبحي ضمن صفوف الأهلي في الموسم الحالي على سبيل الإعارة قادمًا من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، بعدما قام مسئولو الأحمر بتجديد إعارته التي استمرت لمدة 6 أشهر، حتى نهاية الموسم الماضي.

وكشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي ان طلب فايلر من لجنة التخطيط بحسم موقف رمضان صبحي، يعود لرغبته في تحديد احتياجات الفريق خلال الموسم المقبل، خاصة وان نجم الفراعنة يعد أحد اهم عناصر الفريق الأحمر في الموسم الحالي، وسيكون من الضروري ضم لاعب جيد يكون بمقدوره تعويض صبحي حال رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن فايلر لديه رغبة قوية في استمرار اللاعب مع الفريق الموسم المقبل، بسبب القيمة الكبيرة التي يمثلها للفريق فضلًا عن عدم وجود لاعب في الدوري المصري يمتلك نفس القدرات البدنية والفنية التي يتمتع بها نجم هيدرسفيلد.

يشار على أن عدد من التقارير الصحفية قد اكدت سعى أكثر من نادي أوروبي للحصول على خدمات قائد المنتحب الأوليمبي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وياتي على رأسها كلًا من فيورينتينا الإيطالي الذي لعب من قبل محمد صلاح نجم ليفربول الحالي، وكذلك بشكتاش التركي الذي يلعب ضمن صفوفه في الوقت الحالي محمد النني المعار من نادي أرسنال الإنجليزي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.