Ultimate magazine theme for WordPress.

رسميًا.. فيروس كورونا يضرب اتحاد الكرة ويصيب عضو بارز

0 1

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إيجابية العينة التي سحبت من محمود سعد المدير الفني للاتحاد، واصابته بفيروس كورونا المستجد بعد مخالطته عددا من المدربين العالقين بالخارج لدى عودتهم إلى أرض الوطن.

ويتولى محمود سعد الإشراف الفني على المنتخبات الوطنية خاصة في الفئات العمرية الأقل، وكذلك المساهمة في وضع الخطط الفنية لمسابقات الناشئين والشباب، فضلًا عن وضع روية شمولية للكرة المصرية في خطط طوية وقصيرة الأمد.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: ” إيجابية عينة د. سعد .. واتخاذ جميع الإجراءاتت الرسمية ….

جاءت نتائج التحاليل التي أجريت للدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم إيجابية بالنسبة لإصابته بفيروس كورونا، وذلك في أعقاب مخالطته عددا من المدربين العالقين بالخارج لدى عودتهم إلى أرض الوطن.

ومن المقرر أن يخضع الدكتور محمود سعد لبروتوكول العلاج مع اتخاذ جميع الإجراءات المتبعة رسميا في مواجهة الفيروس.

وأكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد أن إصابة المدير الفني رغم أنها جاءت من خارج الاتحاد، إلا أنه تم اتخاذ كافة اجراءات الوقاية داخل مبنى الاتحاد منذ بداية أزمة انتشار الفيروس ، وتم الاطمئنان على جميع العاملين بالاتحاد بموجب الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.

واتحاد كرة القدم إذ يعلن ذلك فإنه يرجو من الله سبحانه وتعالى أن يمن بالشفاء على الدكتور محمود سعد وجميع مصابي الفيروس اللعين وأن يحفظ بلادنا وأبناء شعبنا من كل سوء”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.