Ultimate magazine theme for WordPress.

مفاجأة.. الزمالك على مقربة من التعاقد من نجم الأهلي الهارب

0 4

أبدت إدارة نادي الزمالك ، موافقة على إمكانية التعاقد مع الإيفواري سليمان كوليبالي لاعب الأهلي السابق والنجم الساحلي الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سليمان كوليبالي كان صاحب اكبر قصة هروب للاعب من النادي الأهلي، بعدما فر هاربًا بعد إحدى مباريات الفريق الأحمر الأفريقية، وذلك بعد فترة من التألق القصيرة أعقبت فترة من الابتعاد عن التشكيل الأساسي، بررها بعد ذلك لسوء المعاملة وتعرضه للاضطهاد الديني.

وعرض وكيل اللاعبين نبيل أبو زيد على إدارة نادي الزمالك، إمكانية التعاقد مع اللاعب الإيفواري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن جانبها وافقت إدارة القلعة البيضاء على العرض المقدم من وكيل اللاعبين الشهير، إلا انها وضعت الأمر تحت تصرف المدير الفني الفرنسي للفريق الأبيض باتريس كارتيرون، لتحديد مدى حاجته لخدمات اللاعب.

ومنذ هروبه عن النادي الأهلي لم يفلح سليمان كوليبالي في ممارسة كرة القدم بشكل احترافي في أحد الأندية، حتى انتهت شكوى القلعة الحمراء ضده، بتغريمه ما يقرب من مليون ونصف دولار، تعهد نادي النجم الساحلي الذي انتقل له اللاعب مؤخرًا بسدادها حتى يتثنى للاعب المشاركة معه بصورة طبيعية.

وبالفعل وافق النادي الأهلي على طلب مقدم من قبل نادي النجم الساحلي بتقسيط تلك الغرامة على دفعات من اجل تسوية القضية لدى الفيفا والسماح للاعب بالمشاركة، إلا ان اللاعب فشل في استعادة مستواه السابق مع الفريق التونسي وتزايدت فرص رحيله خاصة في ظل التكلفة العالية التي تكبدها أبناء سوسة لعودته من جديد للملاعب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.