Ultimate magazine theme for WordPress.

«طلب أخير» من وليد أزارو قبل الرحيل عن القلعة الحمراء

0 1

توجه الدولي المغربي وليد أزارو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار لنادي الاتفاق السعودي، بطلب لإدارة القلعة الحمراء، لتسهيل أمر رحيله بعد الاستقرار على عدم عودته للفريق مرة أخرى.

وكانت تقارير صحفية قد اكدت ان رينيه فايلر استقر بشمل نهائي على عدم عودة وليد أزارو للفريق بداية من الموسم المقبل لعدم حاجته الفنية إليه، وأن لجنة التخطيط قد وضعت مبلغ مبدي قدره 3 ملين دولار للموافقة على رحيله لأي فريق خلال الفترة المقبلة.

ووفق مصدر مقرب من اللاعب، فقد طلب الدولي المغربي من إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط على وجه الخصوص ضرورة تخفيض المقابل المادي الموضوع للتخلي عنه والمقدر بـ 3 مليون جنيه.

وأضاف المصدر ان أزارو أوضح للجنة التخطيط، ان مبلغ الـ 3 مليون دولار سيكون مبالغ فيه لإيجاد فرصة احتراف مميزة خلال الفترة المقبلة، في ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية والتي ستدفع الكثير من الأندية لترشيد نفقاتها والحد من أسعار اللاعبين.

وكان ازارو قد انتقل لصفوف الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم، وذلك من أجل استغلال مقعده في قيد اللاعب السنغالي أليو بادجي في قائمة الفريق المحلية والإفريقية.

جدير بالذكر ان خالد العطوي المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي كان قد أكد في تصريحات صحفية ان وليد ازارو لن يستمر مع الفريق السعودي عقب نهاية إعارته، مشيرًا إلى عدم وجود نيه لدى مسئولي للاتفاق بتفعيل بند الشراء النهائي في عقد إعارة اللاعب المغربي.

وكانت ضجة كبيرة قد أثيرت في اللحظات ما قبل موافقة اللاعب على الخروج على سبيل الإعارة، خاصة وأن اللاعب لم يكن لديه أي شك في انه سيرحل وأن النادي إذا اضطر لرحيل لاعب أجنبي فلن يكون هو بسبب التضحيات التي قدمها من اجل النادي منذ ان انضم له ورفضه الرحيل في أكثر من مناسبة مراعاة لرغبة مسئولو الأحمر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.