Ultimate magazine theme for WordPress.

وضعت السم لزوجها في الإفطار ولم يأكله فتركته ينام وأشعلت فيه النيران حيا

0 2

قتلته وارتحت.. كان لازم أخلص منه.. اتجوزني علشان أخلف له ولد ومحلصش.. وكان بينا مشاكل كتير وعايز يطلقني.. حاولت اقتله بالسم على الفطار معرفتش.

 سبته نايم وولعت فيه حي”، اعترفت السيدة العشرينية المتهمة بقتل زوجها المسن في الهرم، حديثها عن جريمتها، في أثناء مثولها أمام قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، لنظر قرار تجديد حبسها في واقعة اتهامها بالقتل لزوجها.

وأضافت المتهمة: “أنا الزوجة الرابعة.. المجني عليه متجوز 3 علشان يخلف ولد ومخلفش غير بنتين.. وكان عايز يطلقني ويتجوز غيري علشان يخلف الولد.. قلت أخلص منه”.

وعقب تسجيل اعترافات المتهمة، أصدرت المحكمة قرارًا بحبسها لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وجاء في التحريات والتحقيقات التي أشرف عليها اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أنه بمجرد العثور على جثة المجني عليه، بدأت القوات في فحص مسرح الجريمة.

وتوصلت من خلال الشهود والكاميرات إلى أن الزوجة الرابعة وراء الجريمة، وتمكنت القوات تحت قيادة العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، من ضبط المتهمة، وجرى اقتيادها إلى قسم شرطة الهرم، وبدأت القوات في استجوابها، واعترفت بتفاصيل الجريمة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.