Ultimate magazine theme for WordPress.

تركي آل الشيخ يكشف عن النادي الذي كان سيدربه كيكي سيتين في مصر

0 1

كشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، عن النادي المصري الذي كان من المنتظر أن يقوم بتدريبه كيكي سيتين المدير الفني الحالي لبرشلونة الإسباني.

بديل القائد.. شوبير يكشف عن أول العائدين للأهلي بداية من الموسم المقبل

تصريحات سيتين

وكان سيتين قد أكد في تصريحات صحفية بالأمس أنه كان قريبًا من العمل في الدوري المصري، قبل أيان من توليه مهمة تدريب الفريق الكتالوني، دون أن يكشف عن اسم النادي، لتثار حالة من الجدل حول هوية ذلك النادي، حيث ذهب البعض للتأكيد على أنه كان سيتولى تدريب فريق بيراميدز خلفًا للفرنسي ديسابر خاصة وأن المدرب الاسباني كان قد ظهر في عدد من اللقطات مع تركي آل الشيخ مالك الفريق السماوي السابق، بينما ذهب البعض للتأكيد على أنه كان سيحضر لتدريب الأهلي بعدما عادت المياه لمجاريها مع مجلس إدارة القلعة لحمراء مؤخرًا.

شاهد.. كهربا يظهر رفقة صالح جمعة في فيديو مثير على «انستجرام»

توضيح تركي آل الشيخ

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال تركي آل الشيخ: “القصة بنسبة ل سيتيان لا علاقة ل لبيراميدز بها … القصة بختصار كنت على وشك تملك نادي في الدوري المصري وكان حيدربه ووقعنا العقود … وده كان في وقت عدم وضوح علاقتي بنادي الاهلي … لكن لما اتضحت الامور اللغيت الفكره … وكيكي سيتيان كان حيوصل القاهره ويبداء تدريب بعديها ب ٣ ايام … وجا له عرض برشلونه … فقلت ل الراجل متفوتش الفرصة … هيا دي الحكاية … ومش حقول ليكم الفريق كان ايه.. بس عنده مستقبل”.

القصة بنسبة ل سيتيان لا علاقة ل لبيراميدز بها … القصة بختصار كنت على وشك تملك نادي في الدوري المصري وكان حيدربه ووقعنا…

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Friday, 17 April 2020

سيد عبد الحفيظ يكشف عن «بشرى سارة» في الأهلي حال عودة النشاط

عودة المياه لمجاريها 

وكان تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب قد طويا صفحة الخلاف التي دامت لحوالي عامًا جانبًا، وذلك عقب زيارة الأخير لرئيس النادي الأهلي في بيته للاطمئنان على صحته عقب رحلته العلاجية في الخارج، قبل ان يقوم أسطورة القلعة الحمراء، بزيارة خاصة للمسئول السعودي في بيته أثناء قيامه بتأدية مناسك العمرة.

كاشفًا عن موقف فايلر من ضم كينو.. شوبير: «الأهلي يستعد لإبرام صفقتين من العيار الثقيل»

7 لاعبين دفعة واحدة.. شوبير يكشف عن كتيبة الراحلين عن الزمالك الموسم المقبل

مدافع سموحة يعلن صراحة حلم اللعب للأهلي بداية من الموسم المقبل

Leave A Reply

Your email address will not be published.