Ultimate magazine theme for WordPress.

شاهد.. كهربا يظهر رفقة صالح جمعة في فيديو مثير على «انستجرام»

0 17

نشر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فيديو مثير له رفقة زميله بالفريق الأحمر صالح جمعة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

لاعبي الأحمر في الحظر

ويلتزم لاعبي الفريق الأحمر في الوقت الحالي بحالة الحظر الجزئي المفروض من السلطات المصرية، كإجراء احترازي لمجابهة فيروس كورونا المستجد، مثلهم في ذلك مثل بقية لاعبي الدوري المصري.

سيد عبد الحفيظ يكشف عن «بشرى سارة» في الأهلي حال عودة النشاط

“جيت على البايظ”

وعبر حسابه على موقع “انستجرام” نشر كهربا، فيديو قام بتطبيقه على منصة “تيك توك” الشهيرة، وهو يرقص على أنغام أغنية “جيت على البايظ”، بعدما حقق انتصارًا على صالح جمعة في إحدى الألعاب الترفيهية داخل البيت.

https://streamable.com/of73hk

تخفيض عقوبة كهربا

يذكر أن لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم كانت قد خفضت العقوبة الموقعة ضد كهربا على خلفية الأحداث المؤسفة التي تلت مواجهة السوبر المحلي الأخيرة في الإمارات من الإيقاف حتى نهاية الموسم لـ 8 مباريات فقط.

كاشفًا عن موقف فايلر من ضم كينو.. شوبير: «الأهلي يستعد لإبرام صفقتين من العيار الثقيل»

شكوى الزمالك ضد كهربا

وكان الزمالك قد تقدم بشكوى رسمية ضد محمود عبد المنعم كهربا، من أجل التحقيق معه، وإيقافه عن اللعب على خلفية هروبه من القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وتعاقده مع نادي افيش البرتغالي ثم انتقاله للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية، وذلك على الرغم من ارتباطه بعقد ساري مع النادي الأبيض.

7 لاعبين دفعة واحدة.. شوبير يكشف عن كتيبة الراحلين عن الزمالك الموسم المقبل

أسوأ مراحل صالح جمعة

ويمر صالح جمعة بأسوأ فتراته داخل القلعة الحمراء في ظل ابتعاده التام عن المشاركة منذ بداية الموسم الحالي، خاصة وأن كافة المؤشرات تفيد بان أيام اللاعب باتت معدودة داخل الفريق في ظل عدم اقتناع السويسري رينيه فايلر بالقدرات البدنية والشخصية لنجم إنبي السابق.

مدافع سموحة يعلن صراحة حلم اللعب للأهلي بداية من الموسم المقبل

حال تطبيق قرار تقليص الأجانب.. حازم إمام يكشف عن اللاعبين الأقرب للرحيل عن الأهلي

تحول «مفاجئ» في موقف الإسماعيلي من التفريط في باهر المحمدي

Leave A Reply

Your email address will not be published.