Ultimate magazine theme for WordPress.

سيد عبد الحفيظ يكشف عن «بشرى سارة» في الأهلي حال عودة النشاط

0 5

 كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، موقف اللاعبين المصابين المنتظر عودتهم خلال الفترة المقبلة، بعدما فترة التوقف الحالي في النشاط الكروي في تزايد فرصهم بعدد من مباريات الموسم المتبقية.

ايقاف بطولة الدوري

وكان الاتحاد المصري قد أعلن تجديد مد إيقاف البطولات التي تنظم تحت رايته في كافة الفئات العمرية، حتى نهاية الشهر الجاري، تماشيًا مع قرارات مجلس الوزراء بمد فترة الحظر واستمرار الوضع على ما هو عليه ضمن الإجراءات الاحترازية لمجابهة تفشي فيروس كورونا.

كاشفًا عن موقف فايلر من ضم كينو.. شوبير: «الأهلي يستعد لإبرام صفقتين من العيار الثقيل»

عودة حمدي فتحي ومحمد محمود

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية النادي، انه من المنتظر عودة كلًا من حمدي فتحي ومحمود محمود للتدريبات الجماعية للفريق خلال الشهر المقبل، وفقًا للمخطط الزمني للبرنامج التأهيلي الذي يخضع له كل لاعب منهما.

7 لاعبين دفعة واحدة.. شوبير يكشف عن كتيبة الراحلين عن الزمالك الموسم المقبل

كريم نيدفيد وسعد سمير 

وأضاف أن كريم نيدفيد يعد من أكثر للاعبين استفادة من فترة التوقف الحالية، خاصة وأن برنامجه العلاجي يسير بشكل منتظم ومبشر تحت ملاحظة طبيب الفريق خال محمود، ومن المتوقع ان يعود قريبا للمشاركة في التدريبات، مؤكدًا على ان موقفه يتشابه كثيرًا مع موقف لاعب الفريق الآخر سعد سمير الذي بدأ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي.

اضافة حمدي فتحي 

وستكون عودة حمدي فتحي بمثابة إضافة كبيرة للفريق الأحمر، خاصة وأن سيكون متاح للمشاركة في المباريات المتبقية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تقرر تأجيل مبارياتها لأجل غير مسمى.

مدافع سموحة يعلن صراحة حلم اللعب للأهلي بداية من الموسم المقبل

عودة منقوصة لمحمد محمود

وفي المقابل ستكون عودة محمد محمود عودة مميزة للفريق ولكن بدرجة أقل للفريق مقارنة بحمدي فتحي، خاصة وأنه غير مقيد بالقائمة الإفريقية، وستقتصر مشاركته مع الفريق في البطولات المحلية حال عودة النشاط.

حال تطبيق قرار تقليص الأجانب.. حازم إمام يكشف عن اللاعبين الأقرب للرحيل عن الأهلي

تحول «مفاجئ» في موقف الإسماعيلي من التفريط في باهر المحمدي

بعد تأخير صدور القرار.. خبير لوائح يفجر مفاجأة حول موقف كهربا من شكوى الزمالك

Leave A Reply

Your email address will not be published.