Ultimate magazine theme for WordPress.

تحول «مفاجئ» في موقف الإسماعيلي من التفريط في باهر المحمدي

0 7

كشف مصدر مقرب موقف إدارة النادي الإسماعيلي، من التخلي عن باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الصفراء، في ظل سعي أكثر من نادي داخل مصر على الحصول على خدماته.

وعد بالاحتراف

وكان باهر المحمدي قد كشف خلال الفترة الماضية، عن حصوله على وعد من إدارة الإسماعيلي، بالخروج للاحتراف خلال الفترة المقبلة، وانه لن يلعب في مصر سوى لقلعة الدراويش.

بعد تأخير صدور القرار.. خبير لوائح يفجر مفاجأة حول موقف كهربا من شكوى الزمالك

لا نية في التفريط

وأفاد المصدر أنه لا توجد أي نية لدى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، في التفريط بباهر المحمدي خلال فترة الانتقالات المقبلة، كونه أحد العناصر الأساسية بالفريق

بناء فريق قوي

وأوضح أن هناك قرار من مجلس الإدارة، بعدم التخلي عن أي لاعب من قوام الفريق الأساسي، بالإضافة إلى تدعيم المراكز التي بها عجز خلال فترة الانتقالات المقبلة من اجل تكوين فريق متكامل يكون قادر على تعويض المواسم الماضية التي شهدت إخفاقات عديدة لعشاق الدراويش.

أيهما يفضل الانتقال إليه «الأهلي أم الزمالك»؟؟.. كينو يعلنها صريحة

باهر المحمدي هدف مميز

ويعد باهر المحمدي أحد المواهب البارزة في الكرة المصري، خلال العامين الماضيين، وبات مطمعًا للعديد من الأندية المحلية والخارجية، خاصة في ظل التألق الذي ظهر عليه رفقة المنتخب الوطني، تحت القيادة الفنية للمكسيكي خافيير أجيري.

تعليق «ناري» من حسام حسن على رحيل أحمد فتحي لبيراميدز

اتفاق بين اللاعب والأهلي 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت على وجود اتفاق نهائي بين باهر المحمدي والنادي الأهلي على الانضمام للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، مستشهدة على ذلك بإقدام اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على مخاطبة النادي الإسماعيلي للسماح له بالاحتراف الخارجي كخطوة أولى قبل الانتقال للمارد الأحمر.

عبد الحفيظ يؤكد حسم صفقات الأهلي الموسم المقبل.. ويكشف موقف الجهاز الفني من الثلاثي الراحل

حسام حسن يكشف عن خليفته الذي لم يحالفه التوفيق في الأهلي

نجم الزمالك السابق يغازل الأهلي ويرفض الحلول الودية مع الإدارة البيضاء

Leave A Reply

Your email address will not be published.