Ultimate magazine theme for WordPress.

نجم الزمالك السابق يغازل الأهلي ويرفض الحلول الودية مع الإدارة البيضاء

0 2

أبدى حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك السابق، ترحيبه الشديد بالانضمام للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا على عدم وجود مفاوضات رسمية بينه وبين أي من مسئولي القلعة الحمراء.

بديل فتحي

وعقب الإعلان الرسمي لفشل مفاوضات التجديد مع احمد فتحي، رشحت العديد من التقارير الصحفية، أكثر من لاعب لتعويض رحيل نجم الإسماعيلي السابق م بداية الموسم الجديد، ومن بين تلك الأسماء كانت حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك السابق الذي قدم مستويات أكثر من رائعة خلال الفترة السابقة ومساهمته الواضحة في تتويج الفريق الأبيض بأكثر من بطولة.

بعد أن محددًا لها أغسطس المقبل.. تعرف على مصير مباراة الأهلي أمام ريال مدريد

الترحيب باللعب للأهلي

وقال النقاز في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة “أون تايم سبورتس” أنه لا توجد مفاوضات من النادي الأهلي للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، مبديًا ترحيبه باللعب للنادي الأهلي كونه أحد أكبر أندية المصرية والعربية، ومؤكدًا أنه سيدرس فكرة الانضمام للفريق الأحمر بجدية إذا ما عرض عليه ذلك بصفة رسمية.

مؤكدًا أنه بقائمة الفيفا الحمراء.. محامي النقاز يتوعد الزمالك بالهبوط لدوري الدرجة الثانية

أزمة الإدارة 

وأوضح النقاز أنه يرتبط بعلاقة ود مع جماهير الزمالك، وأنه لم تحدث أي أزمة بينه وبينهم، موضحًا أنه أزمته مع إدارة النادي ومؤكدا على انه لم يحصل على مستحقاته خلال الأربع أشهر الأخيرة في علاقته مع القلعة البيضاء.

لا مجال للحلول الودية

وأتم مشيرُا إلى أنه ربح قضيته ضد نادي الزمالك، ولا مجال حاليًا للحديث حول التفاوض على حلول ودية، مؤكدًا أن كافة الأمور القانوينة يتكفل بها محاميه الخاص الذي أدار ازمته مع الفريق الأبيض.

وكيل عبد الله السعيد يكشف كواليس اتفاق أحمد فتحي على الانتقال للزمالك

مسيرة النقاز مع الزمالك

وكان حمدي النقاز قد لنضم لنادي الزمالك، قادمًا من نادي النجم الساحلي التونسي قبل عامين، حيث خاض رفقة الفريق الأبيض 62 مباراة، ونجح معه في التتويج بلقبين لكأس مصر ولقب لكأس الكونفدرالية الإفريقية، بالإضافة إلى بطولة شرفية بالتتويج بلقب كأس السوبر المصري السعودي.

سيف زاهر يكشف عن «بديل مفاجأة» لـ شريف إكرامي في الأهلي

فايلر يتخذ قرار صارم تجاه أحمد فتحي عقب اتمام انتقاله لنادي بيراميدز

«مفاجآت مدوية» في عملية قيد اللاعبين الأجانب بداية من الموسم المقبل

Leave A Reply

Your email address will not be published.