Ultimate magazine theme for WordPress.

بتوجيه من الجهاز الفني.. مصدر مقرب يكشف عن ثلاث صفقات تنتظر الحسم في الأهلي

0 7

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي، عن ثلاث صفقات تسعى لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء لحسمها خلال الفترة المقبلة لتدعيم الفريق الأحمر بها بداية من الموسم المقبل.

العمل على التجهيز للموسم المقبل

وتعمل لجنتي التخطيط والتعاقدات في الأهلي على قدم وساق مبكرًا من أجل تلبية احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة، في إطار الخطة طويلة الأمد التي تنتهجها لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء لبناء فريق قوي في جميع خطوطه قادر على استعادة هيبة الفريق خاصة الإفريقية.

شاهد.. إسلام الشاطر يحسم الجدل ويكشف عن وجهة أحمد فتحي المقبلة

طلبات رينيه فايلر

وأفاد المصدر أن رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر وجه بضرورة التعاقد مع ثلاثة لاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الفريق بداية من الموسم المقبل.

أتليتكو منيرو البرازيلي يهدد آمال الأهلي في ضم بديل رمضان صبحي

التدعيم في ثلاث مراكز

وأضاف أن الثلاثة لاعبين المطالب بالتعاقد معه في مراكز المساك والظهير الأيمن ومركز الجناح، وأن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح حددت في كل مركز من المراكز المطلوب فيها تدعيم أكثر من اسم سيتم التفاوض معهم وفقًا للترتيب الموضوع للاعبين المرشحين.

احمد حجازي ينافس اسامة جلال

وأوضح أن احمد حجازي مدافع ويست بروميتش البيون الإنجليزي يأتي في مقدمة أولويات لجنة التخطيط للتعاقد معه في مركز المساك ويأتي من خلفه أسامة جلال مدافع إنبي.

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة حول عدد اللاعبين الأجانب بالدوري المصري الموسم المقبل

بداية التفاوض منذ فترة 

وأشار إلى ان لجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق، بدأت منذ فترة على تنفيذ رغبات الجهاز الفني، وبات على مقربة من حسم المفاوضات مع عدد من اللاعبين انتظارًا للقرار الفني للتعاقد مع أيهم خلال الفترة المقبلة.

وائل جمعة يكشف كواليس الـ 3 أيام التي تحول فيها من الانضمام للزمالك إلى الأهلي

أحدهما مع الأهلي والأخرى مع المنتخب .. الحضري يكشف عن أسوأ مباراتين في تاريخه

بي إن سبورتس تفجر «مفاجأة» بشأن استكمال بطولة دوري أبطال إفريقيا

Leave A Reply

Your email address will not be published.