Ultimate magazine theme for WordPress.

وائل جمعة يكشف كواليس الـ 3 أيام التي تحول فيها من الانضمام للزمالك إلى الأهلي

0 3

أكد وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه كان قريبًا من الانضمام لنادي الزمالك قبل ان ينتقل للقلعة الحمراء بثلاثة أيام فقط.

انضمام جمعة للأهلي

وكان وائل جمعة قد انضم للنادي الأهلي قادمًا من نادي غزل المحلة بعد التألق في بطوله كاس العالم العسكرية عام 2001 وحصل على كاس أفضل لاعب في البطولة، ليستمر مع الفريق الأحمر ما يقارب الـ 13 عام حتى اتخذ قرار الاعتزال بنهاية موسم 2014، لم يرحل خلالها عن جدران القلعة الحمراء سوى لفترة 6 أشهر أعير فيها لنادي السيلة القطري.

أحدهما مع الأهلي والأخرى مع المنتخب .. الحضري يكشف عن أسوأ مباراتين في تاريخه

الانتقال للزمالك

وقال وائل جمعة في فيديو “لايف” بثه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” انه كان قريبًا من الانتقال لنادي الزمالك قبل أيام قليلة من الانتقال للقلعة الحمراء.

بي إن سبورتس تفجر «مفاجأة» بشأن استكمال بطولة دوري أبطال إفريقيا

تعثر مفاوضات الانضمام للزمالك

وأوضح أنه كان قد حضر لمنزل حلمي طولان للتوقيع على عقود انضمامه لنادي الزمالك، إلا أنه لم يوافق على بعض بنود التعاقد ليرحل دون ان يوقع على العقود.

التوقيع للأهلي فورًا

واضاف انه وبعد ثلاثة أيام فقط من تلك الواقعة تواصل معه مسئولو النادي الأهلي، لبحث امكانية التعاقد معه، ليقوم بالتوقيع فورًا للفريق الأحمر على حد تعبيره.

«فنجري بوق».. مرتضى منصور يفتح الباب أمام انضمام أحمد فتحي وحسام عاشور للزمالك

وائل جمعة درع الأهلي بعد الاعتزال

يذكر ان وائل جمعة قد شن هجوم كبير خلال الإيام القليلة الماضية على موجة الانتقاد الموجهة ضد النادي الأهلي، من قبل عدد من لاعبي الفريق الأحمر السابقين وعدد آخر من الإعلاميين، مؤكدًا أن النادي الأهلي خيره على الجميع وعلى كل من يرتبط اسمه به.

أحمد حسام ميدو يوجه رسالة لـ مانويل جوزيه في عيد ميلاده الـ 74

مانويل جوزيه عن أحمد فتحي: «حزين على الحال الذي وصل إليه»

حسام عاشور يظهر في فيديو جديد عبر «انستجرام».. فماذا قال فيه ؟؟

Leave A Reply

Your email address will not be published.