Ultimate magazine theme for WordPress.

أحدهما مع الأهلي والأخرى مع المنتخب .. الحضري يكشف عن أسوأ مباراتين في تاريخه

0 4

كشف عصام الحضري نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن المباراتين الأسوأ له عبر تاريخه الذي سطر فيه الكثير من الإنجازات وخلد اسمه كأفضل من شغل مركز حراسة المرمى في تاريخ كرة القدم المصرية.

اعتزال الحضري

وكان الحضري قد أعلن اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الماضي، بعد تجربة أخيرة مع نادي النجوم لم يكلل لها النجاح، ليكتب حدًا لنهاية مسيرة طويلة من العطاء، بدأها ضمن صفوف نادي دمياط، ثم النادي الأهلي الذي شهد على أبرز إنجازاته محليًا وقاريا على مستوى الأندية والمنتخب، قبل أن يرحل بطريقة غريبة نحو نادي سيون السويسري في تجربة ندم عليها كثيرًا، ليعود بعد ذلك للعب في عدد من الأندية المصرية أبرزها الإسماعيلي والزمالك ووادي دجلة والنجوم، بالإضافة إلى نادي التعاون السعودي.

بي إن سبورتس تفجر «مفاجأة» بشأن استكمال بطولة دوري أبطال إفريقيا

مباراتين هما الأسوا 

وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “أبلة فاهيتا” أن مباراتي الأهلي أما النجم الساحلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2007، ومنتخب مصر أمام نظيره الجزائري في المباراة الفاصلة لحسم المتأهل لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، هما الأسوأ له عبر تاريخه.

«فنجري بوق».. مرتضى منصور يفتح الباب أمام انضمام أحمد فتحي وحسام عاشور للزمالك

مباراة النجم الساحلي

وكان الأهلي قد خسر لقب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2007 أمام النجم الساحلي، حيث تعادل في مواجهة الذهاب بهدف لمثله، قبل أن يخسر في مباراة الإياب بثلاثة اهداف مقابل هدف في مواجهة أثارت الكثير من الجدل التحكيمي من المغربي عبد الرحيم العرجون الذي رفض احتساب ركلتي جزاء لصالح الفريق الأحمر.

مباراة الجزائر

ومثلت مباراة الجزائر حسرة كبيرة لجيل الفراعنة الذي حقق ثلاث بطولات لكأس الأمم الإفريقية متتالية، حيث كان يرغب ذلك الجيل في تخليد فترته التاريخية بالتأهل لنهائيات كأس العالم، ولكن جاءت مباراة ام درمان بالسودان لتكتب النقطة السوداء في مسيرة كتيبة حسن شحاته.

أحمد حسام ميدو يوجه رسالة لـ مانويل جوزيه في عيد ميلاده الـ 74

بطولات الحضري

وكان الحضري قد حقق 23 لقبًا مع المارد الأحمر، تنوعت ما بين 8 ألقاب للدورى المصرى، و3 ألقاب لكأس مصر، و4 للسوبر المصري، بجانب لقبين لبطولة النخبة العربية 1997، و1998، و3 ألقاب لدوري أبطال أفريقيا 2001 و2005 و2006، ومثلها للسوبر الأفريقى، بجانب برونزية كأس العالم للأندية 2006.

مانويل جوزيه عن أحمد فتحي: «حزين على الحال الذي وصل إليه»

حسام عاشور يظهر في فيديو جديد عبر «انستجرام».. فماذا قال فيه ؟؟

في رسالة تأديب.. تركي آل الشيخ عن نجم الأهلي: «رجع يخبط الباب ؟؟»

Leave A Reply

Your email address will not be published.