Ultimate magazine theme for WordPress.

حسام عاشور يظهر في فيديو جديد عبر «انستجرام».. فماذا قال فيه ؟؟

0 6

حرص حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالة دعم لكافة الطواقم الطبية التي تقف كدرع أول في مجابهة فيروس كورونا المستجد الذي يضرب العالم وليس مصر وحدها.

زوال الغمة

ينتظر العالم زوال الغمة التي تعم البلاد والعباد في الوقت الراهن بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي أودى بحياة الألاف وأصاب مئات الألاف من الأشخاص ولا تزال أثاره المدمرة تستشري في ظل عجز عالمي على مواجهته او الحد من انتشاره.

في رسالة تأديب.. تركي آل الشيخ عن نجم الأهلي: «رجع يخبط الباب ؟؟»

توجيه الشكر لأطباء مصر 

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” نشر حسام عاشور فيديو مصور قال فيه: ” “أوجه الشكر الى أطباء مصر الذيت يقفون على خط النار حاليا وهم خط الدفاع الحقيقى ضد الفيروس و أوجه الشكر أيضا إلى كل شخص ساهم فى تجنب الازمة الحالية”.

مصائب كورونا فوائد في الأهلي.. بارقة أمل قوية قلعة الجزيرة حال عودة النشاط الكروي

في انتظار قرار حسام عاشور

واعلن حسام عاشور منذ أيام قليلة أنه لم يتخذ قراره النهائي حول مستقبله سواء بالاستمرار في الملاعب مع نادي آخر أو الاعتزال، موضحًا أنه لايزال قادر على العطاء لمدة ثلاث مواسم على الأقل، ومحذرًا أن يتحدث أحد باسمه او على لسانه لعدم إثارة الجدل وانه سيعلن بنفسه عن قراره في الوقت المناسب.

مانويل جوزيه: «هذا اللاعب ولد في الأهلي ويجب أن يموت بداخله»

عدم التجديد لعاشور

وكانت لجنة التخطيط بالأهلي قد أعلنت عدم التجديد لحسام عاشور وفقًا للرؤية الفنية للمدير الفني رينيه فايلر، وتعهدت بإقامة مباراة اعتزال له بالإضافة إلى دعمه بكافة الوسائل المتعلقة بالمجال الذي سيتجه إليه عقب استقراه على الاعتزال.

بعد تراجع بيراميدز عن اتمام التعاقد.. أحمد فتحي «يغازل» جماهير الأهلي برسالة مؤثرة

هل ينتقل أحمد فتحي للزمالك بعد تعثر انتقاله لبيراميدز؟؟.. شوبير يفجر مفاجأة

بعد تأكد رحيل أحمد فتحي.. محمد هاني يعلن التحدي مبكرًا بـ «صورة وتعليق»

Leave A Reply

Your email address will not be published.