Ultimate magazine theme for WordPress.

الأهلي يكشف حقيقة الدخول في مفاوضات لضم علاء مهاوي

0 0

نفى أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، أن يكون النادي الأحمر قد دخل في مفاوضات مع العراقي علاء مهاوي ظهير أيمن فريق الشرطة العراقي لضمه للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تحد جديد في الأهلي 

وباتت لجنة التخطيط في الأهلي أمام تحدي جديد خلال فترة الانتقالات المقبلة، بضرورة إيجاد بديل لأحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن، بعد رفض الأخير تعاقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، على الرغم من التقدم بعرض مغري للاعب يعد الأكبر بين لاعبي الفريق الأحمر عبر التاريخ من قيمة الراتب السنوي.

«هل مضى مع حد ؟!».. تركي آل الشيخ يثير الجدل بـ «تغريدة غامضة»

نفي قاطع

وقال امير توفيق في تصريحات صحفية، أن ما تردد عن دخول الأهلي في مفاوضات مع علاء مهاوي للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة امر عاري تمامًا من الصحة.

بالتفاصيل.. الأهلي يبدأ رحلة المليون مع جاكسون موليكا

امر اعتيادي

وأضاف أن انباء دخول الأهلي في مفاوضات لضم لاعبين جدد، بات امرًا اعتياديًا خلال الأيام الأخيرة، متهمًا وكلاء اللاعبين استغلال اسم الأهلي من أجل الترويج للاعبيهم.

قواعد وضوابط الدخول في مفاوضات مع أي لاعب

وأكد توفيق أن لجنة التعاقدات لا تتحرك للتعاقد مع أي لاعب، الا بتوجيه من لجنة التخطيط والجهاز الفني للفريق، وأن هذا لم يحدث حتى الان.

بديل «مفاجأة» في الأهلي لـ أحمد فتحي

تعجب واستفهام

وابدى مدير التعاقدات بالأهلي تعجبه من الحديث حول وجود مفاوضات واتصالات خاصة بالتعاقدات المتعلقة بالموسم المقبل، في ظل عدم وضوح الرؤية حول موقف بطولة الدوري من الاستئناف أو الإلغاء، وكذلك موعد انطلاق الموسم المقبل.

شوبير يكشف كواليس «ابتزاز» حسام عاشور للخطيب قبل اتخاذ قرار الاعتزال

محمد النني يضع بشكتاش التركي في «موقف محرج» بسبب جائحة كورونا

شاهد.. كهربا يثير غضب جماهير الأهلي بصورة قميص الزمالك

Leave A Reply

Your email address will not be published.