Ultimate magazine theme for WordPress.

رجب بكار يرحب بالانضمام للأهلي.. ولكن !!

0 25

أبدى رجب بكار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ترحيبه الشديد بالانضمام للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن القرار ليس في يده وحده خاصة وأن مرتبط بعقد طويل الأمد مع الفريق السماوي.

رجب بكار بديلًأ لفتحي ؟؟

وتردد اسم رجب بكار خلال الساعات القليلة الماضية، كواحد من أبرز اللاعبين المرشحين لتعويض رحيل احمد فتحي الذي تأكد نهاية مسيرته مع النادي الأهلي، مع نهاية الموسم الحالي بعد رفضه تجديد تعاقده، وتوجيه الشكر له من قبل إدارة النادي.

نجم الأهلي السابق يوجه رسالة «مؤلمة» لـ أحمد فتحي

شرف ارتداء الفانلة الحمراء

وقال رجب بكار في تصريحات صحفية أن ارتداء قميص النادي الأهلي شرف كبير لأي لاعب، معربًا عن سعادته من طرح اسمه كأحد اللاعبين المرشحين للانضمام للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ميشيل ياناكوني يكشف عن أقرب حراس الدوري لـ محمد الشناوي 

القرار بيد بيراميدز

وأضاف أنه لا يزال يرتبط بعقد طويل الأمد مع نادي بيراميدز، لذلك فإن قرار الانتقال للنادي الأهلي من عدمه سيعود في المقام الأول لمسئولي الفريق السماوي.

وأوضح بكار ان الأمور التفاوضية المتعلقة بمصيره خلال الفترة المقبلة، متروكة لوكيل اعماله، في ظل عدم وضوح الرؤية الخاصة بمستقبل الدوري التي أكد أنه يسعى رفقة زملائه بالفريق لاحتلال مركز متقدم به.

علي معلول ينقل رغبة مواطنه لخلافة أحمد فتحي في الأهلي

بزوغ نجم رجب بكار 

ويقدم رجب بكار مستويات مميز مع الفريق السماوي منذ ان انضم إليه قادمًا من نادي سموحة السكندري، قبل موسم ونصف، جعلت منه محط انظار العديد من الأندية خاصة القطبين الأهلي والزمالك، وأهلته للانضمام لمنتخب مصر خلال الفترة الأخيرة تحت القيادة الفنية للمدير الفني الجديد حسام البدري.

النجم الساحلي يفتح الباب أمام الأهلي لضم بديل أحمد فتحي

الأهلي يغلق صفحة أحمد فتحي للأبد

تعليق قوي من طه اسماعيل على رفض أحمد فتحي التجديد مع النادي الأهلي

Leave A Reply

Your email address will not be published.