Ultimate magazine theme for WordPress.

ميشيل ياناكوني يكشف عن أقرب حراس الدوري لـ محمد الشناوي 

0 4

أشار ميشيل ياناكوني مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى قدرة محمد الشناوي على اللعب في أكبر الأندية الأوروبية في ظل المستوى المتميز الذي يقدمه مع الفريق الأحمر، كاشفًا عن أقرب حارس له من حيث المستوى في الدوري المصري.

بصمة ياناكوني على محمد الشناوي

ويعد ياناكوني أحد أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول بالأهلي الذي يقوده السويسري رينيه فايلر منذ بداية الموسم، وتمكن من ترك بصمة واضحة على مستوى محمد الشناوي خلال تلك الفترة، حيث بات الشناوي الحارس الأول للمنتخب الوطني وبفارق كبير عن أقرب منافسيه.

علي معلول ينقل رغبة مواطنه لخلافة أحمد فتحي في الأهلي

قدرة الشناوي على الاحتراف

وقال ياناكوني في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية النادي، أن الشناوي يمتلك قدرات فنية وبدنية كبيرة، تمكنه من الاحتراف في أكبر الفرق الأوروبية، خاصة في ظل المستوى الذي يقدمه مع الفريق خلال الفترات الماضية، وان الأمر ينطبق أيضًا على شريف إكرامي.

النجم الساحلي يفتح الباب أمام الأهلي لضم بديل أحمد فتحي

يقين سريع

وأضاف انه أدرك سريعًا بعد رويته لحارس الأهلي لماذا تمكن من حصد رجل مباراة مصر والأورجواي في كأس العالم الأخير، وأن الأمر لم يكن وليد الصدفة.

اقرب حراس الدوري لمحمد الشناوي 

وعن أفضل الحراس الذين شاهدهم في الدوري المصري، أبدى ياناكوني اعجابه الكبير بمحمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، موضحًا أنه يقترب بنسبة كبيرة من محمد الشناوي من حيث المستوى، ومؤكدًا على انه ينتظر استكمال بطولة الدوري حتى يتمكن من الحكم على باقي الحراس المتواجدين بالمسابقة خاصة وأنه لا يصدر احكام من خلال مباراة واحدة او اثنين.

الأهلي يغلق صفحة أحمد فتحي للأبد

تألق واضح للشناوي

 ويعد محمد الشناوي احد افضل لاعبي كرة القدم في مصر خلال الفترات القصيرة الماضية، خاصة منذ مشاركته رفقة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم العام الماضي، حيث يقدم حارس الفريق الأحمر، مستويات مميزة مع النادي والمنتخب جعلته محط العديد من الأندية الأووربية.

تعليق قوي من طه اسماعيل على رفض أحمد فتحي التجديد مع النادي الأهلي

بعد توجيه الشكر له.. شوبير يفجر مفاجأة حول مفاوضات الزمالك مع أحمد فتحي

بعد أحمد فتحي.. صالح جمعة يلمح للرحيل عن الأهلي مع نهاية الموسم

Leave A Reply

Your email address will not be published.