Ultimate magazine theme for WordPress.

النجم الساحلي يفتح الباب أمام الأهلي لضم بديل أحمد فتحي

0 7

كشف حمودة بو عزة الأمين العام لنادي النجم الرياضي الساحلي حقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات، مع الفريق التونسي من أجل ضم اللاعب وجديد كشريدة بداية من الموسم المقبل لتدعيم الجبهة اليمنى بعد رفض أحمد فتحي التجديد للقلعة الحمراء.

وجدي كشريدة بديل محتمل لأحمد فتحي

وعقب الإعلان الرسمي لفشل مفاوضات التجديد مع احمد فتحي، رشحت العديد من التقارير الصحفية، أكثر من لاعب لتعويض رحيل نجم الإسماعيلي السابق م بداية الموسم الجديد، ومن بين تلك الأسماء كانت وجدي كشريدة ظهير أيمن النجم الساحلي الذي يقدم مستويات أكثر من رائعة خلال الفترة السابقة خاصة بمباريات دوري الأبطال، التي وصل فيها فريقه للدور قبل النهائي.

الأهلي يغلق صفحة أحمد فتحي للأبد

نفي وجود مفاوضات 

وقال حمودة في تصريحات صحفية أنه لم يتواصل إي مسئول من النادي الأهلي مع نادي النجم الساحلي من اجل التفاوض بخصوص ضم اللاعب وجدي كشريدة.

تعليق قوي من طه اسماعيل على رفض أحمد فتحي التجديد مع النادي الأهلي

رغبة في استمرار اللاعب

وأضاف ان كشريدة يعد من اهم لاعبي الفريق التونسي خلال الفترة الأخيرة، مشيرُا إلى طموح الجهاز الفني في استمرار اللاعب مع الفريق الموسم المقبل.

فتح الباب امام رحيل اللاعب

وأوضح أنه حال تلقي النادي عروض رسمية لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، سيتم إرجاء البت فيها حتى نهاية الموسم لدراسة أفضلها للاعب والنادي.

بعد توجيه الشكر له.. شوبير يفجر مفاجأة حول مفاوضات الزمالك مع أحمد فتحي

توجيه الشكر لفتحي 

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح كانت قد وجهت الشكر لأحمد فتحي، بعد انقضاء مهلة الـ 48 ساعة التي كانت قد منحت إياه من اجل تقرير موقفه النهائي من التجديد للنادي دون أن يرد منه بالموافقة، متمنية التوفيق له خلال الفترة المقبلة.

بعد أحمد فتحي.. صالح جمعة يلمح للرحيل عن الأهلي مع نهاية الموسم

عصام الحضري لـ أحمد فتحي: «كنت أود ألا تقع في خطأي»

فايلر يكشف عن التحدي «اللذيذ» في الأهلي.. وموقفه من عودة عبد الله السعيد

Leave A Reply

Your email address will not be published.