Ultimate magazine theme for WordPress.

لاعب الأهلي السابق: «رحلت عن القلعة الحمراء بسبب حسام غالي.. وأحلم بالانضمام للزمالك»

0 4

كشف محمد طلعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري الحالي والأهلي والمقاولون العرب سابقًا، عن السبب وراء رحيل عن القلعة الحمراء، مبديًا أن العودة للقلعة الحمراء أو اللعب لنادي الزمالك أحد أهم أحلامه.

انضمام طلعت للأهلي

وكان محمد طلعت قد انتقل الي صفوف الاهلي قادما من اهلي دبي الإماراتي ضمن انتقالات يناير عام 2009, وكان أول ظهور له مع الفريق الأول للنادي الاهلي في مباراة الترسانة في الموسم نفسه.

مطالبًا برد اعتبار.. شوبير يكشف عن تحفظات أحمد فتحي على عرض الأهلي للتجديد

تفضيل الأهلي على الزمالك 

وقال طلعت في تصريحات إذاعية ان نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات جادة معه لضمه قبيل انتقاله للنادي الأهلي، ولكن رغبته في اللعب ضمن كوكبة النجوم التي كانت موجودة في ذلك الوقت بالقلعة الحمراء خاصة عماد متعب الذي كان يعتبره مثله الأعلى.

مترجم فايلر يكشف عن صدمته بسبب صالح جمعة.. والفارق بينه وبين كارتيرون

سبب رحيله عن الأهلي

وأضاف انه رحل عن النادي الأهلي، في بسبب مشادة مع حسام غالي نجم القلعة الحمراء في ذلك الوقت، موضحًا انه عقب تلك المشادة صدر قرار بنزوله للتدريب عن الناشئين قبل ان يؤجل لصفوف الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة.

سمعة سيئة 

وأوضح أنه عقب تجربته مع النادي السكندري رحل في تجربة احترافية بنادي التضامن الكويتي، قبل ان ينتقل لنادي ذات ارأس الأردني، بعد فشله في العودة للدوري المصري بعد تصنيفه بانه لاعب يفتعل المشاكل والأزمات على حد وصفه.

بعد طلبه مهلة 48 ساعة.. تفاصيل مثيرة في عرض التجديد لـ أحمد فتحي

حلم العودة للأهلي أو اللعب للزمالك

وأكد طلعت ان العودة للأهلي أحد الأحلام التي يسعى لتحقيقها خلال الفترة المقبلة، مضيفُا أنه يحلم أيضًا باللعب لنادي بيراميدز أو نادي الزمالك، حال فشل في العودة للمارد الأحمر.

تألق طلعت مع الأهلي

وكانت مباراة الاهلي مع طلائع الجيش في الاسبوع ال30 من موسم 2008/2009، قد شهدت ميلاد نجم جديد في صفوف الاهلي المصري حيث تمكن طلعت من احراز الهدف الثالث للاهلي في مرمي الجيش لتنتهي المياراة 3-1 لصالح المارد الأحمر، ثم جاء دوره ليتالق مع منتخب الشباب المصري في نهائيات كاس العلم للشباب وامقامة في مصر عام 2009, حيث تمكن من احراز أحد اهداف مصر الاربعة في مرمي (ترينداد وتوباجو) في مباراة الافتتاح والتي انتهت لصالح مصر بنتيجة(4-1).

«خلٍيته بني آدم».. شاهد كيف رد أحمد ناجي على إساءة عصام الحضري

ذكي عبد الفتاح عن عصام الحضري: «جاهل وأناني ولا يرى ألا نفسه»

اتحاد الكرة يكشف عن العقوبة المنتظرة ضد كهربا بسبب شكوى الزمالك لدى الفيفا

Leave A Reply

Your email address will not be published.