Ultimate magazine theme for WordPress.

متعب يكشف عن رغبة أحد الأندية المصرية لخطف أحمد فتحي من الأهلي

0 5

كشف عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق عن امتلاك أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لعرض قوي من أحد الأندية المصرية.

موعد أخير لحسم أمر التجديد

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح قد حددت يوم الإثنين المقبل موعدًا للاجتماع مع أحمد فتحي ووكيله من أجل حسم امر تجديد تعاقده مع النادي.

تقارير انجليزية: «محمد صلاح مرشح بقوة للغياب عن ليفربول 4 أشهر»

امتلاك أحمد فتحي لعرض محلي 

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة “اون تايم سبورتس” أن أحمد فتحي لديه عرض من أحد الأندية المصرية للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة لمدة ثلاث مواسم، وليس موسم او موسمين كما يريد النادي الأهلي التجديد له.

تقارير معربية تكشف عن المواعيد الجديدة لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

رسالة للجن التخطيط بالأهلي

وأضاف متعب موجهًا رسالة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي بضرورة تقريب وجهات النظر مع اللاعب المخضرم، خاصة وانه لا يزال قادر على العطاء لأكثر من موسم، في ضوء ما يقدمه من عروض قوية منذ بداية الموسم فضلًا عن روحه الكبيرة التي يؤدي بها.

ملف أخير ينتظر الحسم

وكانت لجنة التخطيط قد أعلنت عن رفض التجديد لحسام عاشور وفقًا لرؤية فايلر الفنية والموافقة على رغبة شريف إكرامي في الرحيل عن الأهلي خلال الفترة المقبلة والتي كان قد أعلنها منذ فترة، ليتبقى امام اللجنة حسم ملف التجديد لحمد فتحي ظهير أيمن الفريق بعد التجديد رسميًا لوليد سليمان لموسمين مقبلين.

بعد اعتذار ليفربول.. متعب يكشف عن الفريق الأقرب لمواجهة الأهلي في مهرجان اعتزاله

تأجيل اجتماع الحسم مرتين 

يذكر أنه كان قد تم تأجيل اجتماع أحمد فتحي مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مرتين، الأولى كانت بسبب تواجده خارج القاهرة والثانية بسبب غلق النادي أبوابه حتى نهاية مارس الجاري تماشيًا مع قرارات الدولة الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

تفاصيل رد الأهلي على شكوى الزمالك للفيفا بشأن هروب كهربا

لاعب الإسماعيلي يعلن خضوعه للحجر الصحي بسبب فيروس كورونا المستجد

رضا عبدالعال يُفجر مفاجأة حول مصير «أحمد فتحي» مع الأهلي

Leave A Reply

Your email address will not be published.