Ultimate magazine theme for WordPress.

تفاصيل رد الأهلي على شكوى الزمالك للفيفا بشأن هروب كهربا

0 5

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي، عن تفاصيل الخطاب الموجه من القلعة الحمراء للاتحاد الدولي، ردًا على اتهام نادي الزمالك له بتحريض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأحمر الحالي عن القلعة البيضاء مع نهاية الموسم الماضي.

شكوى الزمالك

وكان الزمالك قد تقدم بشكوى رسمية ضد محمود عبد المنعم كهربا، من أجل التحقيق معه، وإيقافه عن اللعب على خلفية هروبه من القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وتعاقده مع نادي افيش البرتغالي ثم انتقاله للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية، وذلك على الرغم من ارتباطه بعقد ساري مع النادي الأبيض.

لاعب الإسماعيلي يعلن خضوعه للحجر الصحي بسبب فيروس كورونا المستجد

البينة على من ادعى 

وأفاد المصدر أن الأهلي أكد في خطابه الموجه للفيفا أنه لا يوجد دليل أو مستند يثبت الاتهام الموجهة ضده بتحريض اللاعب على الهروب من نادي الزمالك من أجل التعاقد معه.

رضا عبدالعال يُفجر مفاجأة حول مصير «أحمد فتحي» مع الأهلي

تعاقد حر

وأوضح أن النادي أكد في خطابه انه تعاقد مع اللاعب بعد ما يقرب من 6 أشهر على خروجه من نادي الزمالك، في صفقة انتقال حر بعد فسخ اللاعب تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي بالتراضي. وانه ليس له علاقة بعلاقة اللاعب السابقة من القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر أن المحامي الخاص بالنادي الأهلي، سيتابع سير التحقيقات لدى الاتحاد الدولي وسيقوم بتفنيد كافة النقاط الرئيسية في خطاب النادي أمام الجهات المختصة بالفيفا.

لاعب الزمالك السابق يكشف كواليس اتصال الخطيب لضمه للأهلي

توجيهات رئيس النادي 

هذا ووجه الخطيب بسرعة تجهيز كافة المستندات والأوراق، حتى يكون النادي في منأى عن توقيع أي عقوبة عليه، خاصة وان اللجنة القانونية في النادي كانت قد طمأنته قبل إتمام الصفقة، على سلامة موقف النادي.

التعاقد مع كهربا

وكانت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة أمير توفيق قد أعلنت في وقت سابق التعاقد رسميًا مع محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، لمدة أربعة مواسم ونصف قادمة، بعدما قام اللاعب بفسخ تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي.

«ديلي ميل» تفجر مفاجأة حول وجهة تريزيجيه الموسم المقبل

حلمي طولان يكشف عن رغبة الأهلي في استعادة محمد شريف الموسم المقبل

اتحاد الكرة يكشف عن موقفه من استقالة جمال الغندور من رئاسة لجنة الحكام

Leave A Reply

Your email address will not be published.