Ultimate magazine theme for WordPress.

لاعب الإسماعيلي يعلن خضوعه للحجر الصحي بسبب فيروس كورونا المستجد

0 13

أعلن محمد مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، خضوعه للحجر الصحي دون أن يكشف صراحة عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

خطر كورونا

ويضرب فيروس كورنا المستجد غالبية بلدان العالم، وبات خطرًا حقيقيًا يهدد حياة البشر بعدما تسبب في إصابة ووفاة ما يقارب 400 ألف شخص حول العالم، الأمر الذي خلق حالة من الشلل في كافة مناحي الحياة في البلدان التي انتشر فيها.

رضا عبدالعال يُفجر مفاجأة حول مصير «أحمد فتحي» مع الأهلي

اعلان محمد مجدي 

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” دون محمد مجدي قائلًا: “اللي يحبني يدعيلي انا فأوضة الحجر الصحي بطلب من كل الناس انها تدعيلي.

 

لاعب الزمالك السابق يكشف كواليس اتصال الخطيب لضمه للأهلي

الحجر الصحي لكل من يصاب بفيروس كورونا

ويخضع كل من يثبت إصابته بفيروس كورونا لفترة من الحجر الصحي وفقًا لغالبية برتوكلات العلاج المتبعة في غالبية البلدات التي انتشر فيها الفيروس لمدة تتجاوز 14 يوم، كون دور حياة الفيروس داخل جسم الانسان تتوقف عقب تلك المدة إن لم يتمكن من القضاء على حياة المريض، حيث يتم بعدها خضوع ذلك الشخص المصاب لتحليل جديد للتأكد من تعافيه من الإصابة قبل أن يتم السماح له بالخروج.

«ديلي ميل» تفجر مفاجأة حول وجهة تريزيجيه الموسم المقبل

احتجاز الاسماعيلي في المغرب في وقت سابق 

يذكر ان محمد مجدي كان ضمن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي التي كانت قد توجهت للمغرب لمواجهة الرجاء في قبل نهائي البطولة العربية، قبل ان يتم إلغاء المباراة بعد قرار الحكومة المغربية إيقاف كافة الأنشطة الرياضية ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي الفيروس، وتستمر بعثة الدراويش في البلد العربي لعدة أيام بسبب توقف حركة الطيران، إلى أن تم حل الزمة وعادت البعثة في وقت لاحق.

حلمي طولان يكشف عن رغبة الأهلي في استعادة محمد شريف الموسم المقبل

اتحاد الكرة يكشف عن موقفه من استقالة جمال الغندور من رئاسة لجنة الحكام

عدلي القيعي يرد بقوة على نادر السيد: «لم تستطع الوقوف في مواجهة الوحش»

Leave A Reply

Your email address will not be published.