Ultimate magazine theme for WordPress.

بالصور.. أول فنانة مصرية تعلن عن إصابتها بفيروس كورونا رغم الاجراءات الاحترازية

0 33

أعلنت الفنانة المصرية رولا محمود المتواجدة حاليًا في مدينة أكسفورد الإنجليزية، عن اصابتها بـ فيروس كورونا المستجد، الذي يضرب غالبية بلدان العلم في الوقت الحالي ومنذ عدة أشهر.

وباء عالمي

وكانت منظمة الصحة العالمية قد أعلن الإصابة بفيروس كورونا وباء عالمي، في ظل تفشي المرض بصورة كبيرة وعدم القدرة على السيطرة عليه، كما أعلنت أن القارة الأوروبية هي بؤرة ذلك الوباء، وان إيطاليا هي بؤرة البؤرة في ظل الانتشار الواسع للمرض في ذلك البلد الأوروبي وتسجيل أكثر من 7 ألاف حالة وفاة هناك.

حسين الشحات يفجر مفاجأة حول تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة

إصابة رولا محمود

وعبر حسابها الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” دونت الفنانة المصرية قائلة: ” مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلي أسوأ، أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة.

وأضافت:” للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة ولا أعلم إذا كانوا حتي مستعدين لعلاجي”.

بتصريح كاشف.. رمضان صبحي ينهي الجدل حول مستقبله مع الأهلي

من هي رولا محمود 

رولا محمود هي فنانة مصرية ولدت في الثالث عشر من فبراير من العام 1977، حيث تبلغ من العمر 43 عامًا، وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية مثل: “أوان الورد ومواطن ومخبر وحرامي والساحر ومعالي الوزير وبحب السيما وجاي في السريع وامرأة من شق الثعبان وبنتين من مصر”.

  

مانويل جوزيه يحذر حسام عاشور من ارتداء قميص نادي غير الأهلي

البداية في الصين والتفشي في أوروبا

وكان بداية انطلاق الفيروس من الصين حيث سجلت أول إصابة بمقاطعة ووهان، ومنه امتد إلى غالبية بلدان العام، وتعد القارة الأوروبية هي الأكثر تضررًا منه حتى الأن حيث فقدت إيطاليا السيطرة عليه وسجلت أكبر اعداد من الإصابات والوفيات، وتشير كافة التقارير الصحفية إلى ان نفس مصير الطليان ينتظر العديد من شعوب البلدان المجاورة أمثال اسبانيا وألمانيا وبريطانيا وفرنسا.

بالصورة.. وليد أزارو يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

بعد تأجيل الأوليمبياد.. هل يتم منع رمضان صبحي من المشاركة مع الفراعنة؟؟

تحاد الكرة يعلن مد ايقاف بطولة الدوري العام حتى منتصف إبريل القادم

Leave A Reply

Your email address will not be published.