Ultimate magazine theme for WordPress.

رسالة مبكية من وليد سليمان في وداع حسام عاشور وشريف إكرامي

0 5

عبر وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن بالغ حزنه على فراق كلًا من حسام عاشور وشريف إكرامي زميليه بالفريق الأحمر بعد ان تأكد رحيلهما عن القلعة الحمراء عقب نهاية الموسم الحالي.

رفض التجديد لعاشور والنزول على رغبة شريف إكرامي

وكانت لجنة التخطيط قد أبلغت حسام عاشور بعدم وجود رغبة فنية من السويسري رينيه فايلر باستمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة، عارضة عليه الاعتزال وإقامة مباراة تكريم له على عكس المتبع مؤخرًا بالنادي مع التكفل بكافة أوجه الدعم فيما سيقرره حول وجهته بعد قرار الاعتزال، بينما وافقت على رغبة شريف إكرامي التي كان قد أعلنها منذ فترة بالرحيل مع نهاية الموسم متمنية له التوفيق في مسيرته المقبلة.

انبي يفتح الباب أمام انتقاله نجمه للأهلي الصيف المقبل

رسالة مبكية من وليد سليمان 

وعبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” نشر وليد سليمان قائلًا: ” “عندما تعجز الكلمات والحروف عن ترجمة المشاعر وأحزان الفراق.. تتحدث الدموع بحبكم جدًا”.

الأهلي يغازل تركي آل الشيخ برسالة.. والأخير يرد

عاشور يوجه رسالة للجماهير تعليقًا على تصريحاته المثيرة عقب رفض التجديد له

التجديد لوليد سليمان وانتظار حسم الملف الأخير

وجدد سليمان تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين مقبلين، كأول ملف تجديد يتم حسمه بين الرباعي الكبار، إذ لم يتبقى سوى حسم أمر المخضرم احمد فتحي الذي تم تأجيل الاجتماع معه مرتين، الأولى كانت بسبب تواجده خارج القاهرة والثانية بسبب غلق النادي أبوابه حتى نهاية مارس الجاري تماشيًا مع قرارات الدولة الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

حمدي فتحي يكشف عن موعد عودة للمشاركة مع الأهلي

إيفونا يبدي صدمته من قرار الأهلي بعدم التجديد لـ حسام عاشور

لجنة الاستئناف تكشف مصير عقوبات مباراة السوبر حال إلغاء الموسم الكروي

Leave A Reply

Your email address will not be published.