Ultimate magazine theme for WordPress.

عاشور يوجه رسالة للجماهير تعليقًا على تصريحاته المثيرة عقب رفض التجديد له

0 6

كشف الإعلامي اسلام الشاطر نجم الأهلي السابق، عن رسالة حمله إياها حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عقب اللغط الذي أثير حول موقف اللاعب من رفض النادي التجديد له ومطالبته بالاعتزال.

تصريحات عاشور المثيرة

وكانت عدد من المواقع الصحفية، قد تناقلت تصريحات على لسان حسام عاشور، أكد فيها أن النادي الأهلي لم يقدر تاريخه، وتخلي عنه وقام ببيعه، الأمر الذي خلق حالة من الغضب لدى الجماهير الحمراء، ضد اللاعب.

حمدي فتحي يكشف عن موعد عودة للمشاركة مع الأهلي

رسالة غير مباشرة

وقال الشاطر خلال تقديمه لبرامج “ملعب الأهلي” المذاع عبر فضائية النادي، أن حسام عاشور بلغه رسالة طالبه بالكشف عنها للجماهير.

نفي التصريحات المثيرة

وأضاف أن عاشور أكد له انه لم يصرح بأن النادي الأهلي باعه، وأن ما صرح به ان النادي قد له ثلاث عروض هي الاعتزال وإقامة مباراة اعتزال، ودعمه في العمل بقناة النادي، أو توفير فترة معايشة له بالخارج بأحد الأندية الأوروبية الكبيرة، كما انه لا يزال لديه رغبة في الاستمرار بالملاعب.

إيفونا يبدي صدمته من قرار الأهلي بعدم التجديد لـ حسام عاشور

دراسة القرار النهائي

وأوضح عاشور أنه تم تأويل تصريحاته بالشكل الذي خرجت عليه، موضحًا ان يدرس حاليًا القرار الذي سيتخذه في المستقبل وفقًا لمحددات وأمور شخصية.

لجنة الاستئناف تكشف مصير عقوبات مباراة السوبر حال إلغاء الموسم الكروي

رفض التجديد لعاشور

وكانت لجنة التخطيط بالأهلي قد أعلنت عدم التجديد لحسام عاشور وفقًا للرؤية الفنية للمدير الفني رينيه فايلر، وتعهدت بإقامة مباراة اعتزال له بالإضافة إلى دعمه بكافة الوسائل المتعلقة بالمجال الذي سيتجه إليه عقب استقراه على الاعتزال.

الشيخ طه اسماعيل يوجه رسالة قاسية لحسام عاشور بعد قرار رفض التجديد له

شاهد.. حارس صن داونز يظهر يوجه رسالة لمتابعيه على «انستجرام» بقميص الأهلي

بالصورة.. مترجم فايلر يكشف عن هدية محمود الخطيب له في عيد ميلاده

Leave A Reply

Your email address will not be published.