Ultimate magazine theme for WordPress.

إيفونا يبدي صدمته من قرار الأهلي بعدم التجديد لـ حسام عاشور

0 4

عبر الجابوني ماليك إيفونا مهاجم نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي أحد أندية الدرجة الثانية البرتغالي، عن صدمته من قرار عدم التجديد لحسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومطالبته بالاعتزال.

رفض التجديد لعاشور 

وكانت لجنة التخطيط بالأهلي قد أعلنت عدم التجديد لحسام عاشور وفقًا للرؤية الفنية للمدير الفني رينيه فايلر، وتعهدت بإقامة مباراة اعتزال له بالإضافة إلى دعمه بكافة الوسائل المتعلقة بالمجال الذي سيتجه إليه عقب استقراه على الاعتزال.

لجنة الاستئناف تكشف مصير عقوبات مباراة السوبر حال إلغاء الموسم الكروي

صدمة 

ودون ايفونا عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلًا: ” “إنها صدمة بالنسبة لي أن أعرف أخبار مغادرتك للنادي، لكنك ستبقى وستظل قائدًا عظيمًا لهذا النادي، أنت قدوة.

الشيخ طه اسماعيل يوجه رسالة قاسية لحسام عاشور بعد قرار رفض التجديد له

ملف أخير ينتظر الحسم

هذا وأعلنت لجنة التخطيط أيضًا الموافقة على رغبة شريف إكرامي في الرحيل عن الأهلي خلال الفترة المقبلة والتي كان قد أعلنها منذ فترة، ليتبقى امام اللجنة حسم ملف التجديد لحمد فتحي ظهير أيمن الفريق بعد التجديد رسميًا لوليد سليمان لموسمين مقبلين.

شاهد.. حارس صن داونز يظهر يوجه رسالة لمتابعيه على «انستجرام» بقميص الأهلي

مسيرة إيفونا مع الأهلي

وكان إيفونا قد انضم للقلعة الحمراء في موسم 2015/2016 قادمًا من نادي الوداد البيضاوي المغربي في صفقة قدرت وقتها بـ 2 مليون دولار وساهم بقوة في حصول الفريق الأحمر على بطولة الدوري في ذلك الموسم حيث تمكن من تسجيل 12 هدف، لينتقل بعدها للدوري الصيني نجو نادي تيانجين تيد الصيني في صفقة قدرت وقتها بحوالي 8 مليون يورو.

بالصورة.. مترجم فايلر يكشف عن هدية محمود الخطيب له في عيد ميلاده

نجم الأهلي السابق مهاجمًا الخطيب: «لم يقدم للأهلي ربع ما قدمه حسام عاشور»

شوبير يكشف تفاصيل «مثيرة» وراء الاستغناء عن كلًا من عاشور وإكرامي

Leave A Reply

Your email address will not be published.