Ultimate magazine theme for WordPress.

لجنة الاستئناف تكشف مصير عقوبات مباراة السوبر حال إلغاء الموسم الكروي

0 6

كشف المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، موقف عقوبات مباراة السوبر المحلي التي تم إقرارها بعد الاستئناف عليها، وذلك في حال إلغاء كافة المسابقات الكروية هذا الموسم.

تقليص عقوبة كهربا وإمام عاشور

وكانت لجنة الاستئناف قد قلصت العقوبة الموقعة على كلًا من محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك بشأن الأحداث المؤسفة بمباراة السوبر المحلي من الإيقاف لنهاية الموسم لـ 10 مباريات فقط، وتقليل الإيقاف بحق احمد زاهر إداري الفريق الأبيض لـ 12 مباراة.

الشيخ طه اسماعيل يوجه رسالة قاسية لحسام عاشور بعد قرار رفض التجديد له

لماذا التاخر في صدور القرارات؟؟

وقال الشوربجي في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة “اون تايم سبورتس” ان لجنة الاستئناف تأخرت في إصدار قرارتها المتعلقة بعقوبات مباراة السوبر، بسبب الظروف المناخية التي مرت بها البلاد خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي اضطر أعضائها لدراسة الحالات من البيت قبل الاجتماع بعد استقرار الأوضاع والاجتماع لإصدار قرارتها، مشيرًا إلى أن كلًا من الأهلي والزمالك تقدما بالاستئناف في اليوم الأخير من المهلة المحددة للإستئناف.

شاهد.. حارس صن داونز يظهر يوجه رسالة لمتابعيه على «انستجرام» بقميص الأهلي

قرارات لا يجوز الطعن عليها

وأضاف أن قرارات اللجنة تصدر مرة واحدة ولا يجوز الاستئناف عليها، موضحًا ان العقوبات ستظل سارية حتى الموسم المقبل في حال إلغاء الموسم الحالي، وأنها لا تنقضي بانقضاء ما تبقى من مواجهات الموسم.

تقبل الانتقاد قبل المدح 

وأبدى رئيس لجنة الاستئناف تفهمه الانتقادات التي وجهت للجنة عقب صدور القرارات الخاصة بها، مشيرًا إلى ان كل قرار دائمًا ما يكون له داعمين وآخرين منتقدين.

بالصورة.. مترجم فايلر يكشف عن هدية محمود الخطيب له في عيد ميلاده

ايقاف النشاط الكروي في مصر

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن إيقاف بطولة الدوري العام لمة أسبوعين على خلفية قرار مجلس الوزراء بإيقاف كافة الأنشطة الرياضية كإجراء احترازي خوفًا من تفشي فيروس كورونا المستجد الذي العديد من بلدان العان وسجل عدد من الإصابات داخل القطر المصري تخطت المائة حالة.

نجم الأهلي السابق مهاجمًا الخطيب: «لم يقدم للأهلي ربع ما قدمه حسام عاشور»

شوبير يكشف تفاصيل «مثيرة» وراء الاستغناء عن كلًا من عاشور وإكرامي

أحمد الشناوي يعلن موقفه من انضمام شريف إكرامي لبيراميدز

Leave A Reply

Your email address will not be published.