Ultimate magazine theme for WordPress.

القيعي يوجه «صدمة» قوية لوليد سليمان عقب تجديد تعاقده مع الأهلي

0 6

وجه عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي رسالة قاسية لوليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عقب الإعلان عن تجديد تعاقده مع الفريق الأحمر لمدة موسمين.

التجديد لوليد سليمان  

وكان النادي الأهلي قد أعلن رسميًا التجديد لوليد سليمان صاحب الـ 34 عامًا لمدة موسمين مقبلين، ليمتد تعاقده مع المارد الأحمر حتى نهاية موسم 2021/2022.

نادر شوقي: «عائق وحيد أمام اتمام الاتفاق بين الجونة وشريف إكرامي»

تهنئة على التجديد

ووجه القيعي عبر برنامج “ملك وكتابة” الذي يقدمه رفقة الإعلامي إبراهيم المنيسي على قناة “الأهلي” التهنئة لوليد سليمان على تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

قلة المشاركة 

وأضاف أنه على وليد سليمان أن يدرك أن فترات مشاركته مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ستقل بطبيعة الحال وفقًا لعوامل التقدم في السن، والقدرة البدنية، مشيرًا إلى أن الاستفادة الكبرى من اللاعب ستتمثل في خبراته الكبيرة وقدرته على قلب الموازين في المباريات التي يشارك فيها.

قفشة يكشف تفاصيل مكالمة عبد الله السعيد قبل مواجهة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

التجديد للرباعي

وكانت لجنة التخطيط في الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، قد بدأت الجلسات الرسمية لتجديد التعاقد مع الرباعي الكبير شريف إكرامي وحسام عاشور واحمد فتحي ووليد سليمان، وجاءت أولى ثمارها التجديد للأخير بالأمس.

بعد رفضه العقوبات ورغبته بالرحيل .. الأهلي يبحث عن بديل لرمضان صبحي

انضمام سليمان للأهلي

وكان وليد سليمان قد انضم للنادي الأهلي قبل حوالي 9 سنوات قادمًا من نادي إنبي، وحقق العديد من الإنجازات رفقة الفريق الأحمر، ابرزها التتويج بلقب الدوري العام عدة مرات ودوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية وكأس مصر والسوبر الإفريقي فضلًا عن المشاركة في كأس العالم للأندية.

مفاجأة.. فايلر يطلب من إدارة الأهلي عودة وليد أزارو لهذا السبب؟

الأهلي يعلن رسميًا التجديد لوليد سليمان لمدة موسمين

مؤكدًا تمديد تعاقده لموسم إضافي.. نجم الأهلي: «دكة الأحمر أفضل من اللعب أساسي لأي فريق آخر»

Leave A Reply

Your email address will not be published.