Ultimate magazine theme for WordPress.

الأهلي يعلن رسميًا التجديد لوليد سليمان لمدة موسمين

0 4

أعلن النادي الأهلي تجديد التعاقد مع وليد سليمان جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة موسمين لينتهي تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية موسم 2021/2022.

أزمة التجديد للرباعي

وكان ازمة التجديد مع الرباعي أحمد فتحي وجسام عاشور وشريف إكرامي ووليد سليمان قد شغلت حيزًا كبيرًا من اهتمام عشاق الأحمر خلال الإيام الماضية خاصة وأن تعاقدهم مع الأحمر ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق لأي منهم التوقيع لأي نادي بصفته لاعبًا حرًا.

مؤكدًا تمديد تعاقده لموسم إضافي.. نجم الأهلي: «دكة الأحمر أفضل من اللعب أساسي لأي فريق آخر»

التجديد لموسمين

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي بأن لجنة التخطيط للكرة بالنادي أعلنت تجديد عقد وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة موسمين قادمين.

الصفقة المؤجلة.. الأهلي يحصل على توقيع أولى صفقاته الصيفية

اجتماع اللجنة مع وليد سليمان 

واوضح ان ذلك جاء بعد اجتماع اللجنة، برئاسة الكابتن محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، وبحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، ووليد سليمان لاعب الفريق، وبعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، في كافة الأمور، التي جرت في إطار تقدير الأهلي لأبنائه، والحفاظ على استقرار الفريق خلال المرحلة القادمة.

برقم لا يصدق.. تفاصيل وقيمة عرض الأهلي للتجديد عام واحد لأحمد فتحي ووليد سليمان

انضمام وليد سليمان للأهلي

وكان وليد سليمان قد انضم للنادي الأهلي قبل حوالي 9 سنوات قادمًا من نادي إنبي، وحقق العديد من الإنجازات رفقة الفريق الأحمر، ابرزها التتويج بلقب الدوري العام عدة مرات ودوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية وكأس مصر والسوبر الإفريقي فضلًا عن المشاركة في كأس العالم للأندية.

طارق حامد يرد بقوة على مبادرة سعد سمير لمواجهة تداعيات تفشي كورونا

عبد الله بكري: «انتمائي للنادي الأهلي وسأنتقل للزمالك في هذه الحالة»

مرتضى منصور لرضا عبدالعال: «انت دبلوم صنايع واتكلم باحترام عن أمير باشا»

Leave A Reply

Your email address will not be published.