Ultimate magazine theme for WordPress.

مرتضى منصور لرضا عبدالعال: «انت دبلوم صنايع واتكلم باحترام عن أمير باشا»

0 4

فتح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، النار على رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق بعد هجوم الأخير على امير مرتضى منصور المشرف على كرة القدم بالقلعة البيضاء.

هجوم رضا عبد العال على أمير مرتضى

وكان رضا عبد العال قد حمل امير مرتضى والسويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك، مسئولية خسارة الفريق الأبيض للقب الدوري المصري الموسم الماضي، واصفًا نجل رئيس النادي بالفاشل بعد هروب كلًا من محمود عبد المنعم كهربا والتونسي حمدي النقاز، وكذلك عدم قدرته على السيطرة على تذمر اللاعبين بسبب تأخر المستحقات المالية من وقت لآخر.

الأهلي يتلقى اخطار بضبط واحضار نجمه للنيابة العامة

أسلوب غير اخلاقي

وامتهن مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية لفضائية “تن تي في” عبر برنامج “البريمو” رضا عبد العال كونه خريج “دبلوم صنايع” في مقابل وضعية نجله أمير كضابط سابق بالشرطة واصفًا إياه بالـ “باشا”.

هروب رضا عبد العال من الزمالك

وواصل مشيرًا إلى هروب رضا عبدالعال للنادي الأهلي من نادي الزمالك، خلال فترة التسعينات بسبب 25 الف جنيه على حد تعبيره، محذرًا إياه من التعرض مرة أخرى لنجله ومتعهدًا بعدم دخوله لقلعة ميت عقبة خلال الفترة المقبلة.

عمار حمدي يكشف عن دور مدرب المنتخب في رحيله عن الأهلي

رد عبد العال

ومن جانبه رفض رضا عبد العال الهجوم الذي تعرض له من قبل رئيس نادي الزمالك، مؤكدًا انه لا دخل للدرجة العلمية عند الحديث حول كرة القدم، مشيرًا إلى أنه لم يهرب من نادي الزمالك بل كان هناك من يسعى لخروجه من النادي على حد تعبيره.

رئيس لجنة التظلمات يكشف عن موعد عودة بطولة الدوري

اللعب للقطبين

يذكر ان رضا عبد العال كان قد لعب للقطبين، وتعد صفقة انتقاله للقلعة الحمراء قادمًا من القلعة البيضاء، أحد أهم الصفقات في تاريخ كرة القدم المصرية، خاصة وأنه كان في أوج عطاءه مع الفريق الأبيض وأحد أبرز لاعبي الدوري في ذلك الوقت.

سمير حلبية يكشف عن وجود لاعبين مصابين بكورونا في الدوري المصري

أسامة عرابي: «رشحت نجم الزمالك للانضمام للأهلي قبل 4 سنوات»

عبد الله السعيد يكشف عن خليفته في الأهلي

Leave A Reply

Your email address will not be published.