Ultimate magazine theme for WordPress.

سمير حلبية يكشف عن وجود لاعبين مصابين بكورونا في الدوري المصري

0 4

فجر سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري، مفاجأة من العيار الثقيل عن وجود لاعبين بالدوري المصري مصابين بفيروس كورونا المستجد لم يتم الكشف عنهم.

ايقاف النشاط الكروي في مصر

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن إيقاف بطولة الدوري العام لمة أسبوعين على خلفية قرار مجلس الوزراء بإيقاف كافة الأنشطة الرياضية كإجراء احترازي خوفًا من تفشي فيروس كورونا المستجد الذي ضرب العديد من بلدان العالم، خاصة بعد ان تخطت عدد حالات الإصابة داخل القطر المصري حاجز المائة حالة توفى أربعة من بينها.

أسامة عرابي: «رشحت نجم الزمالك للانضمام للأهلي قبل 4 سنوات»

لاعبين مصابين لم يتم الكشف عنهم

وقال حلبية في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس” أنه يوجد لاعبين مصابين بالدوري المصري ولكن لم يتم الكشف عنهم، مؤكدًا انه لا يوجد إصابات بين لاعبي المصري.

«دونجا» يكشف كواليس فشل احترافه بالدوري الإسباني قبل بداية الموسم الحالي

استقالة وتراجع 

وأضاف ان مجلس إدارة النادي البورسعيدي كانت قد اجتمعت عقب وداع الفريق لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، واستقروا على تقدين الاستقالة، إلا انهم تراجعوا في ظل الأزمات التي تحاصر النادي والتطورات الأخيرة التي طرأت على الوضع الكروي في مصر.

مشكلات بحاجة لمساعد من الجهات المسئولة 

وأوضح ان المشكلات التي تواجه النادي البورسعيدي معقدة ولا يقدر مجلس الإدارة على مواجهتها وحده ويحتاج إلى مساعدة من الجهات الحكومية، خاصة أزمة عدم لعب الفريق على ملعبه، وحرمانه من جمهوره مقارنة بأندية الأهلي والزمالك اللذان يحظيان بدعم يفوق الـ 50 ألف مشجع في مبارياتهما الإفريقية على حد وصفه.

عبد الله السعيد يكشف عن خليفته في الأهلي

كورونا المرعب

وكان تفشي فيروس كورونا قد أجبر العديد من البلدان حول العالم، بإيقاف النشاط الكروي والرياضي بها، لإشعار آخر وسط تخوف من استمرار تفشي الوباء، الأمر الذي قد يؤدي على خسائر مالية غير مسبوقة.

أول تعليق من الكاف على أنباء تأجيل مواجهات قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

شقيق صالح جمعة يكشف عن «مفاجأة مدوية» حول وجهته المقبلة

قصف جبهة عنيف.. كارتيرون يضع خالد الغندور في موقف محرج

Leave A Reply

Your email address will not be published.