Ultimate magazine theme for WordPress.

بعد وقف حركة الطيران.. الزمالك في ورطة والأهلي تعلم الدرس

0 4

جاء قرار مجلس الوزراء بوقف حركة الطيران بكافة المطارات المصرية ابتداء من الخميس المقبل وحتى نهاية مارس الجاري، ليضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ورطة حقيقية.

ايقاف حركة الطيران

وكان المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد أعلن إيقاف حركة الطيران بكافة المطارات ضمن عدد من الإجراءات الاحترازية التي أعلن عنها ظهر اليوم، خوفًا من تفشي فيروس كورونا المستجد الذي تسبب في إصابة ووفاة الألاف في مختلف بلدان العالم.

صورة.. «موقف انساني» من وليد أزارو عقب تفشي فيروس كورونا المستجد

أزمة قوية للزمالك

وقف حركة الطيران حتى نهاية مارس، سيتسبب في ازمة قوية للفريق الأبيض حال عودة النشاط الكروي قبل ذلك الميعاد، في ظل سفر لاعبي الزمالك الأجانب لبلدانهم عقب الإعلان عن ايقاف النشاط الرياضي في مصر لمدة 15 يومًا ابتداءً من أمس الأحد.

وبذلك سيخوض الزمالك مواجهاته قبل فك الحظر على حركة الطيران، حال عودة النشاط بدون لاعبيه الأجانب الذي يشكلون ركيزة أساسية بقوام الفريق، أمثال التونسي فرجاني ساسي والمغربيان محمد أوناجم وأشرف بن شرقي.

الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية رغم إيقاف النشاط الرياضي

التوفيق يحالف الأهلي

وفي المقابل لعب القدر دورًا ايجابيًا في القلعة الحمراء، حيث رفض مسئولو القلعة الحمراء سفر اللاعبين الأجانب خلال فترة الاجازة التي منحها السويسري رينيه فايلر  المدير الفني للفريق للاعبين لمدة 6 أيام عقب نهاية مران اليوم، وذلك تحسبًا لعودة النشاط قبل فك الحظر عن رحلات الطيران.

مطالبًا بتعويض كبير.. كريم نيدفيد يقاضي المركز الطبي الألماني والطبيب المعالج

رعب كورونا

وكان تفشي فيروس كورونا قد أجبر العديد من البلدان حول العالم، بإيقاف النشاط الكروي والرياضي بها، لإشعار آخر وسط تخوف من استمرار تفشي الوباء، الأمر الذي قد يؤدي على خسائر مالية غير مسبوقة.

صورة.. شاهد ناصر ماهر ينهي الجدل حول انتقاله لنادي الزمالك

حال الاستقرار على إلغاء البطولة.. عضو اللجنة الخماسية يكشف عن 3 حلول لحسم مصير الدوري

أحمد حمدي يقطع الطريق على الزمالك ويؤكد: «سأعود للأهلي يومًا ما»

Leave A Reply

Your email address will not be published.