Ultimate magazine theme for WordPress.

صورة.. «موقف انساني» من وليد أزارو عقب تفشي فيروس كورونا المستجد

0 15

أظهر المغربي وليد أزارو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق السعودي، والمعار من النادي الأهلي، موقفًا نبيلًا تجاه عدد من الأسر التي لا تقدر على توفير قوت يومها وتضطر للمكوث في البيت في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد الذي اودى بحياة العديد من الأشخاص حول العالم.

رعب كورونا 

وكان تفشي فيروس كورونا قد أجبر العديد من البلدان حول العالم، بإيقاف النشاط الكروي والرياضي بها، لإشعار آخر وسط تخوف من استمرار تفشي الوباء، الأمر الذي قد يؤدي على خسائر مالية غير مسبوقة.

الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية رغم إيقاف النشاط الرياضي

أزارو الانسان  

ونشر أزارو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة مدون عليها: “ولأن أحسن تضامن هو ان تساعد بالبقاء في المنزل، أعلن تخصيص مبلغ مالي لأربع عائلات لا معيل لها ولا يمكن ان توفر قوت يومها.. ارجو من المشاهير والفنانين مساعدة العائلات في ظرفية صعبة والله لا يضيع أجر من احسن عملا”.

مطالبًا بتعويض كبير.. كريم نيدفيد يقاضي المركز الطبي الألماني والطبيب المعالج

تفشي كورونا في أوروبا 

وكانت منظمة الصحة العالمية قد أعلن الإصابة بفيروس كورونا وباء عالمي، في ظل تفشي المرض بصورة كبيرة وعدم القدرة على السيطرة عليه، كما أعلنت أن القارة الأوروبية هي بؤرة ذلك الوباء، وان إيطاليا هي بؤرة البؤرة في ظل الانتشار الواسع للمرض في ذلك البلد الأوروبي وتسجيل أكثر من ألف حالة وفاة هناك.

صورة.. شاهد ناصر ماهر ينهي الجدل حول انتقاله لنادي الزمالك

إعارة أزارو 

ويلعب أزارو ضمن صفوف نادي الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة من النادي الأهلي، منذ الانتقالات الشتوية الماضية وحتى نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد ان تعاقد المارد الأحمر مع السنغالي اليو بادجي في يناير الماضي حيث توجب على الفريق الأحمر ضرورة ابعاد أحد لاعبيه الأجانب من اجل قيد اللاعب الجديد.

حال الاستقرار على إلغاء البطولة.. عضو اللجنة الخماسية يكشف عن 3 حلول لحسم مصير الدوري

أحمد حمدي يقطع الطريق على الزمالك ويؤكد: «سأعود للأهلي يومًا ما»

إغراءات الخليج تدفع الأهلي لتكثيف مفاوضات التجديد مع رينيه فايلر

Leave A Reply

Your email address will not be published.