Ultimate magazine theme for WordPress.

عامر حسين يعلق على إيقاف النشاط الكروي في مصر

0 3

وضع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قراراته بتأجيل المباريات خلال فترة توليه المسئولية بالاتحاد المصري لكرة القدم، في مقارنه مع ما يتم اتخاذه في الوقت الحالي من تأجيل للمباريات.

تجميد النشاط الكروي في مصر

وكانت الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن تجميد النشاط الكروي في مصر لمدة أسبوعين، على خلفية قرار مجلس الوزراء، بإيقاف كافة الأنشطة الرياضية كإجراء احترازي من تفشي فيروس كورونا المستجد.

محمد فضل يؤكد توقيع نجم الزمالك للأهلي.. ويكشف موقف الجبلاية من إلغاء الدوري

التأجيل لدواعي أمنية

وقال عامر في تصريحات تلفزيونية أن قرارات تأجيل المباريات التي كان يتخذها أثناء فترة توليه المهمة بالجبلاية، كانت تعود لأسباب امنية في المقام الأول، موضحًا أنه لم يرد أو يدافع عن نفسه على الرغم من كم الانتقادات والاهانات التي كانت توجه له لمصلحة الأمن.

بالتفاصيل.. واقعة اعتداء جنسي تهز أرجاء نادي برشلونة الإسباني

الوضع على ما هو عليه 

وأضاف أن الوضع حاليًا لم يختلف تمامًا عما كان عليه الحال أثناء فترة رئاسته للجنة المسابقات، وأن المباريات يتم تأجيلها بقرارات من المن ولا يمكن لأحد التدخل فيها أو معارضتها.

صدمة للثنائي المصري.. «بي إن سبورتس» تكشف مفاجأة عن مصير الدوري الإنجليزي

تعهد اللجنة الخماسية الذي لم ينفذ 

يذكر أن اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني كانت قد أكدت في بداية فترة توليها للمهمة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري، أنه لن ترضخ لأي ضغوط من اجل تأجيل مباريات بطولة الدوري، حفاظًا على انتظام المسابقة ونهايتها في الوعد المحدد لها بخلول شهر مايو المقبل، ولكن بمرور الوقت شهدت المسابقة المحلية الأكبر في مصر العديد من التأجيلات جاء آخرها إيقاف النشاط لمدة أسبوعين بسبب تفشي مرض كورونا.

اتحاد الكرة يبرر مصادرة أموال الزمالك المستحقة لدى الاتحاد الإفريقي

بعد تأجيل مواجهة إنبي.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي المقبلة

أول تعليق من رامي عباس على إصابة محمد صلاح بـ كورونا

Leave A Reply

Your email address will not be published.