Ultimate magazine theme for WordPress.

محمد فضل يؤكد توقيع نجم الزمالك للأهلي.. ويكشف موقف الجبلاية من إلغاء الدوري

0 3

أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، موقف الجبلاية حال إلغاء بطولة الدوري هذا الموسم، مفجرًا مفاجأة حول توقيع إمام عاشور نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للنادي الأهلي.

تجميد النشاط الكروي في مصر

وكانت الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن تجميد النشاط الكروي في مصر لمدة أسبوعين، على خلفية قرار مجلس الوزراء، بإيقاف كافة الأنشطة الرياضية كإجراء احترازي من تفشي فيروس كورونا المستجد.

بالتفاصيل.. واقعة اعتداء جنسي تهز أرجاء نادي برشلونة الإسباني

توقيع إمام عاشور للأهلي

وقال فضل في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس” أنه كان قد حصل على توقيع إمام عاشور نجم الزمالك الحالي للانضمام للنادي الأهلي، أثناء فترة عمله بمنصب مدير لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء.

انهيار وليد سليمان

وأضاف انه كان قد طالب اللاعب بالاعتذار لوليد سليمان نجم الأهلي المخضرم، عقب احداث مباراة السوبر المحلي الأخيرة في الإمارات، موضحًا انه فوجئ بجناح الأهلي في حالة بكاء وانهيار تام عقب المباراة في أرضية الملعب، وأنه لم يدرك وقتها السبب وراء ذلك.

صدمة للثنائي المصري.. «بي إن سبورتس» تكشف مفاجأة عن مصير الدوري الإنجليزي

موقف الجبلاية من إلغاء الدوري

وعن موقف الجبلاية من إلغاء بطولة الدوري هذا الموسم، حال استمرار الوضع على ما هو عليه، قال فضل أن اللجنة الخماسية ستجتمع في تلك الحالة لاتخاذ ما تراه مناسبًا من تدابير لتلافي التداعيات السلبية التي من الممكن ان تعود على الكرة المصرية من ذلك القرار.

اتحاد الكرة يبرر مصادرة أموال الزمالك المستحقة لدى الاتحاد الإفريقي

فضل ينفي علمه ببواطن الأمور

وأتم نجم الأهلي السابق موضحًا أنه على العكس مما يتوقعه الكثيرون بعلم عضو الاتحاد بجميع التفاصيل المتعلقة بإدارة النشاط، فإن كل لجنة داخل الجبلاية لها اختصاصاتها وتتخذ قراراتها دون تدخل من أحد.

بعد تأجيل مواجهة إنبي.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي المقبلة

أول تعليق من رامي عباس على إصابة محمد صلاح بـ كورونا

رسميًا.. الكاف يعلن عن ملعبي نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الإفريقية

Leave A Reply

Your email address will not be published.