Ultimate magazine theme for WordPress.

بالتفاصيل.. واقعة اعتداء جنسي تهز أرجاء نادي برشلونة الإسباني

0 4

كشفت تقارير صحفية اسبانية، عن واقعة اعتداء جنسي تمت داخل أحد المنشآت الرياضية بملعب “كامب نو” معقل فريق برشلونة خلال العام 2016.

واقعة الاعتداء الجنسي

وأفادت صحيفة  “البريوديكو دي كتالونيا” أن التحقيقات التي أجرتها السلطات الاسبانية في مدينة برشلونة اثبتت تورط المدعو “”جاومي .جي. ي.” الذي كان يعمل كأخصائي علاج طبيعي في عدة قطاعات مختلفة بنادي برشلونة، في تعدي جنسي على أحد الموظفات بالنادي الكتالوني كانت تخضع لجلسة علاج طبيعي حيث كانت تعاني من ألام في الرقبة.

صدمة للثنائي المصري.. «بي إن سبورتس» تكشف مفاجأة عن مصير الدوري الإنجليزي

أثار نفسية سيئة

وأوضحت ان الاخصائي الذي عمل بنادي برشلونة لأكثر من ثلاثة عقود منها سبع سنوات مع الفريق الأول، قام بالتعدي جنسيًا على الموظفة أثناء خضوعها لجلسة العلاج الطبيعي، مشيرة إلى ان تلك السيدة غادرت الجلسة في حالة نفسية سيئة أثرت عليها لفترة طويلة فيما بعد.

توقيع أقصى عقوبة على المجني عليه

وأضافت ان المدعي العام طالب بتوقيع عقوبة السجن 7 سنوات على المتهم، كأقصى عقوبة يمكن ان تصدر في حق من يرتكب ذلك الجرم، بالإضافة إلى إلزامه بدفع تعويض قيمته 10 ألاف يورو، وعدم الاقتراب من السيدة مرة أخرى.

اتحاد الكرة يبرر مصادرة أموال الزمالك المستحقة لدى الاتحاد الإفريقي

تأجيل جلسة المحاكمة

واختتمت مشيرة إلى انه كان من المفترض ان تعقد جلسة المحاكمة الأسبوع الجاري، قبل ان يتم تأجيلها لوقت لاحق بسبب تفشي فيروس كورونا.

بعد تأجيل مواجهة إنبي.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي المقبلة

إيقاف النشاط الكروي في اسبانيا

يذكر ان الاتحاد الإسباني لكرة القدم كان أصدر قرارًا بإيقاف النشاط الكروي لأجل غير مسمى، بعد الإعلان عن إصابة عدد من لاعبي الدوري الإسباني بفيروس كورونا المستجد، الذي يجتاح القارة الأوروبية ومعظم بلدان العالم حاليًا.

أول تعليق من رامي عباس على إصابة محمد صلاح بـ كورونا

رسميًا.. الكاف يعلن عن ملعبي نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الإفريقية

رغم التعادل.. فايلر يكشف عن الاستفادة التي خرج بها من مواجهة سموحة

Leave A Reply

Your email address will not be published.