Ultimate magazine theme for WordPress.

خالد محمود يكشف عن «صدمة» جديدة في الأهلي

0 6

كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي آخر تطورات الإصابة التي تعرض لها حمدي فتحي لاعب الفريق الأحمر، ومدى إمكانية عودته للمشاركة قبل نهاية الموسم بوقت كاف يؤهله للعب المراحل النائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إصابة حمدي فتحي

وكان حمدي فتحي قد خضع لجراحة عاجلة في الغضروف الخارجي للركبة، ويقوم حاليًا بتنفيذ برنامج تأهيلي خاص بين مصر وألمانيا حيث أجرى العملية الجراحية، لتخرج العديد من التقارير الصحفية وتؤكد انتهاء موسم اللاعب، في ضوء تصريحات سابقة لطبيب الفريق قال فيها ان اللاعب لا يزال امامه 9 أشهر للعودة، في سوء حظ كبير لنجم إنبي السابق بعد البداية المميزة له مع المارد الأحمر هذا الموسم.

شوبير يكشف مفاجأة حول تطبيق تقنية الفار خلال مواجهة الأهلي وسموحة

جلسة خاصة مع المدير الفني 

وعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأحمر جلسة خاصة مع خالد محمود طيبي الفريق استفسر فيها عن وضع اللاعب حمدي فتحي الحالي وموعد عودته للمشاركة مع الفريق.

ناصر عباس يفجر «مفاجأة» حول هدف سموحة أمام الأهلي

برنامج تأهيلي منضبط

وأكد محمد للمدير الفني أن الوضع الخاص بحمدي فتحي يسير بشكل جيد، موضحًا أن اللاعب يقوم بتنفيذ برنامجه التأهيلي على أفضل ما يكون وفقًا لتعليمات الدكتور الألماني الذي أجرى له الجراحة.

مرحلة جديدة في التأهيل

وأضاف ان اللاعب بدأ في تنفيذ مرحلة جديدة خلال فترة التأهيل بالمشي حول الملعب بجانب بعض التدريبات الخاصة بصالة الجيمانيزيوم تحت إشراف أخصائي التأهيل بالفريق.

جمال الغندور يوجه اللوم لحكم مباراة الأهلي وسموحة.. والسبب!!

نهاية موسم اللاعب

وأوضح محمود للمدرب السويسري أن فرص لحاق حمدي فتحي بالمشاركة مع الفريق في الأدوار النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا ضعيفة جدًا، خاصة وان اللاعب لا يزال يجتاج المزيد من الوقت للتعافي بشكل كامل.

الأهلي في مواجهة الوداد

يذكر ان الأهلى كان قد تمكن من التأهل للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مقصيًا نظيره الجنوب إفريقي صن داونز، ليضرب موعدًا ناريًا مع الوداد البيضاوي المغربي الذي أقصى هو الآخر نظيره التونسي النجم الساحلي.

عمار حمدي يكشف صراحةً عن وجهة شريف إكرامي المقبلة

فرج عامر: «نجم الأهلي يستطيع اللعب في برشلونة»

أولى قرارات فايلر عقب التعادل المخيب مع سموحة ضمن منافسات بطولة الدوري

Leave A Reply

Your email address will not be published.