Ultimate magazine theme for WordPress.

ناصر عباس يفجر «مفاجأة» حول هدف سموحة أمام الأهلي

0 5

أكد الحكم الدولي السابق ناصر عباس أن الهدف الذي سجله الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بمرمى نظيره الأهلي، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الأمس ضمن منافسات بطولة الدوري غير صحيح.

تعادل الأهلي المثير 

وكان لحكم الفيديو دور كبير في اقتناص الأهلي لتعادل مثير خلال الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعته بنظيره سموحة السكندري مساء الأمس ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري، حيث جاء هدف التعادل للمارد الأحمر في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء احتسبت عن طريق الفار.

جمال الغندور يوجه اللوم لحكم مباراة الأهلي وسموحة.. والسبب!!

خطأ واضح على لاعب سموحة

وقال عباس خلال استضافته عبر فضائية “الأهلي” أن الكرة التي جاء منها هدف التقدم للفريق السكندري سبقها، تدخل قوي من لاعب سموحة على عمرو السولية وكان يجب إلغاء الهدف بداعي وجود خطأ ضد الفريق الساحلي.

علامة استفهام حول موقف الحكم

وأوضح أن عمرو السولية نجح في لعب الكرة قبل لاعب سموحة، الذي ركل قدم لاعب الأهلي بدلًا من الكرة، لتردد الكرة للاعب الذي سدد الكرة وجاء منها الهدف، مندهشًا من عدم احتساب محمد عادل حكم المباراة للخطأ خاصة وانه كان قريبًا من اللعبة.

عمار حمدي يكشف صراحةً عن وجهة شريف إكرامي المقبلة

لوم لحكم الفيديو

وأضاف أنه كان يتوجب على حكم الفيديو أن يراجع حكم الساحة، ويؤكد له على وجود خطأ وأن الهدف غير صحيح، مؤكدًا ان الفار لم ينجح في تحقيق العدالة في هذه اللعبة.

فرج عامر: «نجم الأهلي يستطيع اللعب في برشلونة»

موقف الأهلي 

ورفع الأهلي رصيده من النقاط لـ 49 نقطة عزز بها صدارته لجدول ترتيب بطولة الدوري العام، ولكن جاءت نتيجة التعادل بالأمس مع الفريق السكندري لتوقف سلسة الانتصارات المتتالية التي بدأها الفريق الأحمر منذ بداية الموسم، ويفشل فايلر في معادلة الرقم التاريخي المسجل باسم البرتغالي مانويل جوزيه بالفوز في 17 مباراة متتالية ببطولة الدوري.

أولى قرارات فايلر عقب التعادل المخيب مع سموحة ضمن منافسات بطولة الدوري

الأهلي يرد بقوة على “وعد الكاف للوداد” بالفوز ببطولة أفريقيا هذا العام

نادر شوقي يصدم جماهير الأهلي حول موعد عودة رمضان صبحي للمشاركة

Leave A Reply

Your email address will not be published.