Ultimate magazine theme for WordPress.

جمال الغندور يوجه اللوم لحكم مباراة الأهلي وسموحة.. والسبب!!

0 3

وجه جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عتاب للحكم محمد عادل الذي أدار مباراة الأهلي أمام نظيره سموحة مساء الأمس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تعادل الأهلي 

وكان لحكم الفيديو دور كبير في اقتناص الأهلي لتعادل مثير خلال الدقائق الخيرة من المباراة التي جمعته بنظيره سموحة السكندري مساء الأمس ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري، حيث جاء هدف التعادل للمارد الأحمر في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء احتسبت عن طريق الفار.

عمار حمدي يكشف صراحةً عن وجهة شريف إكرامي المقبلة

اللقطة الأخيرة في المباراة

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة “القاهرة والناس” أنه كان يتوجب على الحكم محمد عادل ألا يتعجل في إطلاق صافة النهاية قبل ان يتشاور مع حكام الفار فيما يتعلق باللقطة المثيرة للجدل للاعب الأهلي محمد هاني واحتمالية احتساب ركلة جزاء عليه بداعي ان الكرة لمست يده.

فرج عامر: «نجم الأهلي يستطيع اللعب في برشلونة»

التماس العذر

وأوضح الغندور انه محمد عادل يبدو انه كان متيقن من قراره بان الكرة لم تلمس يد محمد هاني، لذلك أطلق صافرة النهاية فورًا، دون الرجوع للفار.

وأضاف أنه كان من الأفضل أن ينتظر ويتمهل في إطلاق صافرة النهاية، حتي يأخذ القرار النهائي من حكم الفيديو خاصة وأن الخطأ يعد من الأخطاء المؤثرة وقد تغير نتيجة المباراة.

أولى قرارات فايلر عقب التعادل المخيب مع سموحة ضمن منافسات بطولة الدوري

جاهزية تامة لتطبيق الفار 

وأتم مشيرُا إلى أن كافة الملاعب التي تقام عليها منافسات بطولة الدوري باتت معدة تمامًا لتطبيق تقنية الفار بشكل سليم.

موقف الأهلي في الدوري

تعادل الأهلي أمام سموحة أفقده أول نقطتين له هذا الموسم، ليتوقف قطار المارد الأحمر الذي حقق الفوز في 16 مباراة متتالية ضمن منافسات بطولة الدوري في محطة الفريق السكندري، ويرفع رصيده من النقاط لـ 49 نقطة عزز بها صدارته لجدول ترتيب البطولة المحلية.

الأهلي يرد بقوة على “وعد الكاف للوداد” بالفوز ببطولة أفريقيا هذا العام

نادر شوقي يصدم جماهير الأهلي حول موعد عودة رمضان صبحي للمشاركة

مفاجأة.. كهربا يطلب الرحيل عن الأهلي

Leave A Reply

Your email address will not be published.