Ultimate magazine theme for WordPress.

أولى قرارات فايلر عقب التعادل المخيب مع سموحة ضمن منافسات بطولة الدوري

0 5

قرر السويسري رينيه فيالر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلين منح لاعبي الفريق الأحمر راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم عقب التعادل المخيب أمام سموحة مساء الأمس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

المعذى من القرار 

وجاء قرار المدير الفني من أجل منح اللاعبين قسط وافر من الراحة من أجل استعادة اللياقة الفنية والبدنية المفقودة خلال الفترة الأخيرة والتي ظهر تأثيرها جليًا على أداء الفريق خلال مواجهة سموحة مساء الأمس.

الأهلي يرد بقوة على “وعد الكاف للوداد” بالفوز ببطولة أفريقيا هذا العام

العودة للتدريبات استعداد لإنبي

ومن المقرر أن ينتظم اللاعبون في التدريبات الجماعية يوم غدٍ الجمعة في إطار الاستعداد لمواجهة إنبي المقبلة في بطولة الدوري والمقرر لها بعد غدٍ السبت في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر.

نادر شوقي يصدم جماهير الأهلي حول موعد عودة رمضان صبحي للمشاركة

الإجهاد يحاصر المارد الأحمر

يذكر أن بعثة الفريق الأحمر كانت قد عادت من جنوب إفريقيا، يوم الإثنين الماضي، بعد خطف بطاقة التأهل للدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا من صن داونز، ولم يخض الفريق سوى مران وحيد يوم الثلاثاء قبل مواجهة الأمس.

تعادل مثير للأحمر

وكان الأهلي قد خطف تعادلًا مثيرًا بهدف لمثله عن طريق ركلة جزاء احتسبت من قبل حكم الفيديو في الدقائق الأخيرة من مواجهته امام سموحة السكندري، التي أقيمت مساء الأمس على استاد القاهرة لحساب الجولة الثامنة عشر.

مفاجأة.. كهربا يطلب الرحيل عن الأهلي

تعطل قطار الأهلي في محطة سموحة 

تعادل الأهلي أمام سموحة أفقده أول نقطتين له هذا الموسم، ليتوقف قطار المارد الأحمر الذي حقق الفوز في 16 مباراة متتالية ضمن منافسات بطولة الدوري في محطة الفريق السكندري، ويرفع رصيده من النقاط لـ 49 نقطة عزز بها صدارته لجدول ترتيب البطولة المحلية.

تعرف على سبب استبعاد الـ «دستة» من قائمة الأهلي لمواجهة سموحة اليوم

نجم الزمالك السابق معتذرًا للخطيب وعبد الحفيظ: «كنت مجبرًا ومش بمزاجي»

شوبير يكشف حقيقة تأجيل مواجهة الزمالك أمام الاتحاد السكندري بالدوري

Leave A Reply

Your email address will not be published.