Ultimate magazine theme for WordPress.

تعرف على سبب استبعاد الـ «دستة» من قائمة الأهلي لمواجهة سموحة اليوم

0 5

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التي أعلن عنها السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق لمواجهة سموحة السكندري مساء اليوم، استبعاد ما يقرب من 12 لاعبًا دفعة واحدة لأسباب مختلفة.

قائمة الأهلي لمواجهة سموحة

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة سموحة على النحو التالي: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – علي لطفي – رامي ربيعة – محمد هاني – أيمن أشرف – محمود وحيد – أحمد فتحي_أليو ديانج –وليد سليمان – حسين الشحات – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – أحمد الشيخ – حسام عاشور – عربي بدر _مروان محسن – أليو بادجي.

نجم الزمالك السابق معتذرًا للخطيب وعبد الحفيظ: «كنت مجبرًا ومش بمزاجي»

ايقافات وإجهاد وأسباب فنية

وخرج من القائمة كلًا من ياسر إبراهيم والنيجيري جونيور اجايي ومحمود عبد المنعم “كهربا” بسبب إيقافهم على خلفية أحداث مباراة السوبر المحلي المؤسفة، بينما جاء استبعاد كلًا من شريف إكرامي وصالح لأسباب فنية، والتونسي علي معلول ومحمود متولي بسبب الإجهاد

شوبير يكشف حقيقة تأجيل مواجهة الزمالك أمام الاتحاد السكندري بالدوري

مستشفى الأهلي

وأبعدت الإصابة كلًا من الأنجولي جيرالدو ورمضان صبحي وكريم نيدفيد ومحمد محمود وحمدي فتحي عن الانضمام للقائمة التي تستعد لمواجهة سموحة اليوم.

موعد المباراة 

ويحتض ملعب القاهرة الدولي في السابعة والنصف من مساء اليوم مواجهة الأهلي أمام نظيره سموحة لحساب الجولة الثامنة عشر لمنافسات بطولة الدوري العام.

مدربه يفجر مفاجأة كبرى ويؤكد: محمد صلاح أهلاوي حتى النخاع

موقف الأهلي وسموحة في الدوري

ويحتل الأهلي صدارة جدول بطولة الدوري العام بالعلامة الكاملة، برصيد 48 نقطة بعدما حقق الفوز في الـ 16 مباراة التي خاضها ضمن منافسات البطولة المحلة الأكبر، بينما يحتل سموحة المركز السابع برصيد 24 نقطة من 17 مباراة بفارق نقطة واحدة عن إنبي صاحب المركز السادس برصيد 25 نقطة.

عبد المنعم شطة يكشف عن البلد الأقرب لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا

أحمد شوبير: «نجم الأهلي لن يلمس الكرة حتى نهاية الموسم على الأقل»

بعد تعرضه لوعكة صحية.. عماد متعب يكشف عن عرض خاص له من الخطيب

Leave A Reply

Your email address will not be published.